اعلان

بيخافوا يقعدوا معايا.. انسحاب نائب رئيس شعبة السيارات على الهواء (فيديو)

إيهاب المسلمي
إيهاب المسلمي
كتب : أهل مصر

انسحب نائب رئيس شعبة السيارات إيهاب المسلمي، على الهواء من برنامج صالة التحرير تقديم الإعلامية عزة مصطفى على قناة صدى البلد.

ورفض رئيس شعبة السيارات، خلال لقاء حلقة اليوم، للحديث عن أزمة السيارات والأوفر برايس ومن المتسبب فيها، اعتراضا على تواجد محمد شتا خبير السيارات، وأجريت محاولات كثيرة من جانب فريق البرنامج للمشاركة في الحلقة، ولكنه أصر على موقفه.

ورفض 'المسلمي'، مواجهة محمد شتا، الخبير بقطاع السيارات؛ وانسحب قبل بدء لقائهما على الهواء مباشرة، مع الإعلامية عزة مصطفى.

وقال 'شتا' خلال لقائه مع عزة مصطفى، إنه لا يتعامل مع أشخاص، ولا يوجد بينهما أي مواقف شخصية قد تكون سببًا في انسحاب المسلمي من المواجهة للحديث عن قطاع السيارات.

وأضاف الخبير بقطاع السيارات: «رابطة التجار وشعبة السيارات، وكل ما هم ممثلي قطاع الموزعين والتجار بيخافوا يقعدوا معايا؛ علشان برد على الحجج والمعلومات المغلومطة والمغرضة والمضللة بتاعتهم؛ من بداية حملة 2019».

وكشفت أسرة برنامج صالة التحرير أن الاستاذ إيهاب المسلمي لديه علم مسبق بموعد بداية وانتهاء البرنامج، وانه خلال المداخلة الهاتفية صرح عندما سألته الاعلامية عزة مصطفى عن سبب رفضه المشاركة مع الضيف الاخر في البرنامج أشار إلى أن سبب انسحابه انه لم يكن يعلم بموعد نهاية البرنامج وهو الأمر الذي يخالف الحقيقة حيث أنه تم التواصل معه أكثر من مرة وإبلاغه بالتوقيت المحدد للبرنامج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج