اعلان

عمرو أديب عن اعتناق مشجعين الإسلام في المونديال: الإسلام الدليفري ده مينفعش

عمرو أديب
عمرو أديب
كتب : أهل مصر

علق الإعلامي عمرو أديب، على تنظيم قطر حملات للتعريف بالدين الإسلامي خلال استضافتها لبطولة كأس العالم، وأنباء اعتناق مشجعين للدين الإسلامي.

حملات التعريف بالإسلام خلال كأس العالم

وقال عمرو أديب، خلال تقديم برنامج 'الحكاية' المذاع على قناة 'إم بي سي مصر'، إن قطر تنظم حملات للتعريف بالدين الإسلامي خلال المونديال وهو أمر محمود.

وأضاف عمرو أديب، أنه حضر فعاليات كأس العالم في العديد من المرات، وشاهد أشخاصا من أديان مختلفة وهم يروجون لأديانهم.

وتابع: 'الله أكبر والعزة لله .. بيقولك فيه 3 أسلموا في نصف ساعة .. أنت لحقت تقول إيه .. ده الرسول قعد سنين .. طاب لو تقلت عليهم نصف ساعة كمان هيروحوا دين ثالث'.

حاتم الحويني يشهد اعتناق ٣ مشجعين الإسلام

يذكر أن الداعية حاتم الحويني صرح بأنه شهد اعتناق ثلاثة مشجعين للإسلام خلال نصف ساعة.

وردا على الحويني، قال عمرو أديب: 'قولتله إيه في النصف الساعة .. قرأت له الفاتحة بس فأسلم .. ده كلام يا جماعة .. هو سحر ولا إيه .. عاوزين نحترم ديننا .. الدين محتاج إننا نشرح عظمة الإسلام'.

ولفت إلى تصريح الحويني الذي أعلن عن اعتناق 558 من مشجعي كأس العالم للإسلام، معقبا: 'الحويني عمل رقم قياسي جديد أكتر من الأهداف اللي تم تسجيلها في الدور الأول'.

وأكد عمرو أديب، أنه لا يعارض حملات التعريف بالإسلام خلال المونديال، محبذا مشاهد جرت مثل حملة التعريف بالحجاب التي تضمنت إقدام سيدات على جعْل مشجعات أجنبيات ترتدينه، معربا عن استغرابه من أن الـ558 شخصا هؤلاء اعتنقوا الإسلام خلال مونديال قطر بينما لم يحدث ذلك مسبقا، قائلا: 'ليه في كأس العالم مش قبلها.. هي الدوحة بس هي اللي أرض مباركة'.

وأوضح عمرو أديب: 'أنا مش ضد نشر الإسلام في كأس العالم .. لكن ايه أول ما شافوا الشيخ حاتم أسلموا.. قولنا قلتلهم ايه وأنا أقولهم في البرنامج .. الإسلام الدليفري ده مينفعش'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووووول الثاني للزمالك