اعلان

وزير الرياضة ينفي سقوط سور مدرج الاتحاد بمباراة سوبر السلة أمام الأهلي: مكان غير مُخصص للجمهور

اشرف صبحي
اشرف صبحي

كشف وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي تفاصيل سقوط مدرج الاتحاد السكندري بمباراة سوبر السلة أمام الأهلي مساء أمس قائلا: 'عدد الحاضرين في المباراة كانوا أقل من العدد المحدد، وأقل من سعة الصالة'.

أحداث مباراة الأهلي والاتحاد في سوبر السلة

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج 'الحكاية'، عبر فضائية 'إم بي سي مصر'، تابع أديب: 'اللي وقع مش مدرج ولا حاجة.. دي حاجة كده 'ستاند معدني' المفروض يتحط عليها كاميرات المباراة، ومن الطبيعي أن محدش بيقف في المكان ده أصلًا، وجمهور الاتحاد كان عنده حماس وتوجه لهذا المكان للاحتفال، وحدث عدم اتزان وسقطوا، ومكنش في حاجة تحت زي ما الناس قالت'.

وواصل صبحي: 'جمهور الاتحاد كان عنده حماس وتوجه لهذا المكان للاحتفال، وحدث عدم اتزان وسقطوا، ومكنش في حاجة تحت زي ما الناس قالت'.

وأكمل صبحي: 'احنا وجهنا الموضوع للنيابة وجاري التحقيق في الواقعة، وكان المفروض الأمن يمنع الجمهور من التوجه لهذا المكان'.

وفي وقت سابق كشف الناقد الرياضي محمد يحيى، والصحفي بجريدة 'أهل مصر' تفاصيل سقوط سور مدرج بمباراة الاتحاد السكندري والأهلي في سوبر السلة.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي 'عمرو أديب' مساء أمس قال يحيى: 'معظم اللي كانوا في المدرج وقعوا.. وهم من جمهور الاتحاد بسبب حماسهم لأنهم كانوا كسبانين المباراة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً