اعلان

برق ورعد ورياح وأمطار.. «الأرصاد» توضح طقس الساعات المُقبلة

الأرصاد الجوية
الأرصاد الجوية

قالت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إن الشبورة المائية خلال الشتاء تكون كثيفة، وتؤثر بشكل كبير على الرؤية الأفقية.

شبورة مائية كثيفة

وخلال مداخلة هاتفية لـ برنامج 'صباح الورد ' والمذاع على فضائية 'تن' أكدت غانم أن ميعاد تكون الشبورة المائية يكون في ساعات الليل المتأخرة، وكثاف الشبورة المائية 3 و 4 الفجر وتستمر حتى سطوع أشعة الشمس وتكون قريبة من الطرق السريعة والقريبة من المسطحات المائية'.

ونصحت 'غانم' المواطنين بالقيادة بهدوء، واستخدام كشافات الشبورة المائية، مشيرة إلى أنه من المتوقع استمرار الشبورة حتى الغد.

ولفتت إلى أن درجات الحرارة نهارا تكون حول المعدلات الطبيعية لها وتتراوح ما بين 19 إلى 20 درجة مئوية، ومع دخول أشعة الشمس يكون هناك انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، وتكون الأجواء باردة إلى شديدة البرودة.

تساقط حبات البرد

ونوهت غانم إلى أن هناك نشاط للرياح مع نهاية الأسبوع، ويسبب الشعور بانخفاض بشكل أكبر في درجات الحرارة نهارا، مردفة: 'فرص الأمطار تنحصر اليوم على السواحل الشمالية ومن الغد سيكون هناك منخفض جوي متعمق يعمل على حالة من التقلبات الجوية تبدأ من مطروح واسكندرية وتتساقط معها حبات البرد ويتكون البرق والرعد.

أهل مصر

يقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً