اعلان

تنفيذًا لتوجيهات السيسي.. أول ظهور لمترجمة لغة الإشارة مؤتمر قطار التحالف الوطني

قطار الخير التحالف الوطني
قطار الخير التحالف الوطني

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الأثنين، قيام قطار الخيرالتحالف الوطني للعمل الأهلي بأكبر اصطفاف لقطار الخير فى فندق الماسة في مدينة نصر، تحت شعار قطار الخير الحوار الوطني.

زيارة السيسي لحضور مؤتمر التحالف الوطنيظهور مترجمة لغة الإشارة

شهدت فعاليات احتفالية مؤتمر التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، أول ظهور لترجمة لغة الإشارة تنفيذًا لتوجيهات الرئيس التي طالب بها خلال افتتاحه مشروعات قومية جديدة في محافظة سوهاج من قبل.

وأذاعت فضائية 'اكسترا نيوز' لحظة وصول الرئيس السيسي إلى مقر إقامة مؤتمر 'اصطفاف قطار الخير'، تحت شعار قطار الخير الحوار الوطني

دعم منظومة الحماية المجتمعية

قوال السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، يعد ركناً مهماً في عملية التنمية بالدولة، وداعماً لمنظومة شبكات الحماية الاجتماعية، بتكامل عمله مع جهود الحكومة والقطاع الخاص.

قطار الخير التحالف الوطني

وأوضح 'راضي'، أن القطاعات الثلاث من أجل تحقيق التنمية المجتمعية والانشطة الخدمية لصالح المواطنين على امتداد محافظات مصر، حيث تمتلك مؤسسات المجتمع المدني كوادر إدارية وميدانية مدربة ومؤهلة تستطيع تقديم الخدمات بسرعة وكفاءة عالية، بالاضافة إلى القدرة على الوصول إلى الأسر والفئات المستهدفة وتقديم الخدمات المجتمعية لها في مختلف المحاور.

قطار التحالف التنمويقطار الخير التحالف الوطني

وأضاف أن التحالف الوطني للعمل الاهلي التنموي كان قد انطلق نشاطه فى شهر مارس ٢٠٢٢ وذلك بمشاركة وعضوية كبرى مؤسسات العمل الأهلي والتنموي في مصر، والتي تعمل في مختلف مجالات التنمية المجتمعية.

يذكر أن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، وبمشاركة 15 جمعية أهلية، نجح في دعم الشرائح الأولى بالرعاية، وخدمة نحو 160 ألف مستفيد بقرى ونجوع محافظة سوهاج.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي, افتتح الخميس الماضي، مجمع الخدمات الصناعية غرب جرجا، بمحافظة سوهاج، بالإضافة إلى عدد من مشروعات حياة كربمة التنموية في قرية أم دومة، أول وقرية نموذجية في سوهاج، كما يفتتح مستشفى سوهاج الجامعي الجديد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | التشكيل