اعلان

رئيس الوزراء: تضحيات كبيرة تم تقديمها في شمال سيناء لتحقيق التنمية

رئيس الوزراء يتفقد محكمة شمال سيناء الابتدائية بالعريش
رئيس الوزراء يتفقد محكمة شمال سيناء الابتدائية بالعريش

قال رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي ، إن تفقدنا مناطق كثيرة داخل محافظة شمال سيناء بدأ من مدينة رفح مرورًا بالشيخ زويد نهاية بشمال سيناء.

وأكد 'مدبولي'، في كلمته بالمؤتمر الصحفي، على هامش زيارته لمحافظة شمال سيناء، اليوم السبت،  إن الدولة بكل أجهزتها بذلت جهدا كبيرا لتطهير سيناء من الإرهاب وتحقيق التنمية، خلال الفترة الماضية.

ووجه مدبولي رسالة للمواطنين، قائلً:  'بقول للمواطن عشان يعرف عظمة التضحيات من رجال الشرطة والجيش في سيناء لتحقيق الأمن في شمال سيناء، بهدف تحقيق التنمية، هناك الآلاف من الشهداء والشرطة والقوات المسلحة اللي ضحوا بحياتهم على كل متر من الامتار اللي كنا بنتحرك عليه في طريقنا عشان نبقى موجودين، ومتابعة حركة التنمية التي أطلقها الرئيس السيسي تبقى بتحصل على الأرض'.

جولة رئيس الوزراء في الشيخ زويد

توجه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والوزراء والمسئولون المرافقون، إلى مدينة الشيخ زويد؛ لتفقد محطة محولات كهرباء الشلاق بالشيخ زويد، وذلك عقب تفقدهم مدينة رفح الجديدة.

جولة رئيس الوزراء في شمال سيناءجولة رئيس الوزراء في شمال سيناء

واستمع رئيس مجلس الوزراء إلى شرح من الدكتور محمد شاكر المرقبي، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، حول مشروعات قطاع الكهرباء في محافظة شمال سيناء، حيث أشار الوزير إلى قيام الدولة بتنفيذ عدد من مشروعات الكهرباء في سيناء؛ للقضاء على مشكلة تذبذب التيار الكهربائي التي شهدتها المحافظة خلال الفترة الماضية، وذلك سعيا لأن تبلغ كمية الكهرباء المنتجة بشمال سيناء 700 ميجاوات، من خلال إنشاء عدد من المحطات بمدن المحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | التشكيل