اعلان

رئيس أذربيجان يشيد بالمسار الإصلاحي الاقتصادي الذي تتبناه الدولة المصرية

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

رحب رئيس اذربيجان إلهام علييف، بالرئيس المصري عبدالفتاح السيسي ضيفًا عزيزًا في بلاده.

وأضاف رئيس أذربيجان بالدور الإيجابي الذي تقوم به مصر في إطار العمل على التسوية السياسية لمجمل الأزمات القائمة في محيطها الإقليمي.

وأكد 'علييف' بالمقاربة الشاملة التي اتبعتها مصر في الحرب على الارهاب، كذلك الدور الايجابي الذي تقوم به مصر في إطار العمل على التسوية السياسية لمجمل الأزمات القائمة في محيطها الإقليمي.

الإصلاح الأقتصادي المصري

كما أشاد رئيس أذربيجان بالعلاقات الثنائية الوثيقة التي تربط بين البلدين، مؤكدًا حرص بلاده على مواصلة الارتقاء بالعلاقات مع مصر وتعزيز التعاون والتنسيق بين البلدين على جميع المستويات.

الرئيس السيسيالرئيس السيسي ورئيس أذربيجان

وأشاد رئيس أذربيجان إلهام علييف، بالمسار الإصلاحي الاقتصادي في مصر والذي كان مؤاده التحسن الملحوظ والمستمر في مؤشرات الاقتصاد المصري.

وشهد الرئيسين توقيع عدد من مذكرات التفاهم المشتركة بين الجهات الحكومية المعنية في البلدين.

قدم الرئيس عبد الفتاح السيسي بخالص التعازي والمواساة لرئيس أذربيجان، في ضحايا حادث إطلاق النار على السفارة الأذرية في طهران، متمنياً الشفاء العاجل للمصابين، ومعرباً عن التضامن مع أذربيجان في هذا الحادث الأليم الذي يؤكد مرة أخرى على أهمية نبذ التطرف والعنف والإرهاب.

قمة مصرية أذربيجانية

ووصل الرئيس عبدالفتاح السيسي أمس إلى مدينة باكو عاصمة اذربيجان في زيارة ثنائية رسمية، وذلك في اطار تعزيز العلاقات المتميزة بين البلدين الصديقين'.

وعقد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مباحثات على مستوى القمة مع الرئيس الأذري إلهام علييف بمقر قصر 'زوجلوب' الرئاسي بباكو، وذلك في ثاني أيام زيارة الرئيس الرسمية لأذربيجان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة