اعلان

رضا عبد العال: الأهلي بعد مباراة ريال مدريد يلعب في أوروبا

رضا عبد العال
رضا عبد العال

علق رضا عبد العال نجم النادي الأهلي والزمالك، على مباراة الأهلي وريال مدريد التي انتهت بفوز ريال مدريد على الأهلي، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب مولاي عبد الله بمدينة الرباط المغربية، بنصف نهائي كأس العالم للأندية.

مباراة ريال مدريد والأهلي

وأضاف 'عبد العال'؛ خلال تصريحات تلفزيونية، مساء أمس الأربعاء، أن التغييرات التي قام بها المدير الفني للنادي الأهلي لم تكن حلا في المباراة، وخروج حسين الشحات كان خطأ كبيرا لما يقدمه من أداء قوي.

وأوضح الإعلامي، أن العديد من لاعبي الأهلي سقطوا بدنيا في نهاية المباراة، مشيرا إلى أن ريال مدريد استطاع إضافة الأهداف بعد التغييرات التي أجرها كولر في الشوط الثاني.

وفي الدقيقة 3 هدد ريال مدريد مرمى الأهلي لكن نجح الدفاع في تشتيت الكرة.

ثم سيطر الأهلي على الكرة، عن طريق تبادل الكرة في وسط الملعب

وفي الدقيقة 9، تمريرة من فينسيوس من على حدود منطقة الجزاء باتجاه رودريجو لكنها قطعها الدفاع بواسطة محمود متولي بنجاح.

وشهدت الدقيقة 16 فينسيوس الذي مرر كرة إلى رودريجو ليسدد كرة بالقدم اليسرى لكنها ارتطمت بمحمود متولي لتخرج إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 24. هجوم مرتد لصالح الأهلي ومن ثم تمريرة من أحمد عبد القادر إلى محمد شريف يسار منطقة الجزاء ليسدد كرة مرت بجوار القائم الأيمن

وفي الدقيقة 27، هدد محمد عبد المنعم مرمى ريال مدريد برأسية رائعة لكنها تعلو القائم.

وفي الدقيقة 33، أهدر حسين الشحات فرصة محققة للتسجيل بتسديدة قوية في الزاوية القريبة من الحارس، لكن تصدى لها لونين حارس ريال مدريد.

في الشوط الثاني، تفاجىء الأهلي بتلقيه هدف ثان، قبل أن تبدأ سلسلة من الهجمات والسيطرة للأهلي، نتج عنها تسجيل هدف، وكان التعادل قريب لولا تألق حارس ريال مدريد.

في الدقيقة 86، أهدر لوكا مودريتش ركلة جزاء لريال مدريد، تصدى لها محمد الشناوي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً