اعلان

برق ورعد وأمطار غزيرة ببعض المحافظات.. «الأرصاد» تُحذر من طقس الساعات المُقبلة

برق ورعد
برق ورعد

كشفت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية تفاصيل طقس الساعات المقبلة، قائة إن الظواهر الجوية المسيطرة اليوم يأتي على رأسها سقوط الأمطار على عدد من محافظات الجمهورية.

وخلال تصريحات تليفزيونية عبر فضائية 'تن' حذرت غانم من تساقط أمطار غزيرة بمحافظات السواحل الشمالية مصحوبة بالبرق والرعد والرياح، مشددة على ضرورة الالتزام بالتعليمات المرورية خلال فترة تساقط الأمطار.

وأوضحت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية أن فرص سقوط الأمطار اليوم ما بين المتوسطة والغزيرة على مطروح والإسكندرية، و متوسطة على كفر الشيخ والبحيرة والدقهلية ودمياط وبورسعيد ورفح والعريش، ومن خفيفة لمتوسطة على محافظات جنوب الوجه البحري منها المنوفية والغربية والشرقية كما تمتد أمطار من خفيفة لمتوسطة على القاهرة الكبرى خلال فترة المساء.

ونصحت المواطنين بارتداء الملابس الشتوية الثقيلة والقيادة بهدوء تام والابتعاد عن ألواح الإعلانات وأعمدة الإنارة وأكشاك الكهرباء خلال فترة سقوط الأمطار.

وغانم إلى أشارت إلى أنه بداية من الغد ستنحصر الأمطار في السواحل الشمالية فقط ومحافظات شمال الوجه البحري، لافتة إلى استمرار الأجواء الشتوية على مدار هذا الأسبوع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (2-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول التعادل