اعلان

الكيلو بـ80 جنيها في المزرعة.. شعبة الدواجن تناشد بضرورة الرقابة على المصدرين

أسعار الدواجن
أسعار الدواجن
كتب : أهل مصر

علق عبد العزيز السيد، رئيس شعبة الدواجن بغرفة القاهرة التجارية، على قرار إعفاء مزارع الدواجن من الضريبة العقارية 3 سنوات.

وقال رئيس شعبة الدواجن، خلال مداخلة هاتفية لـ برنامج 'من مصر' المذاع على قناة 'سي بي سي': 'مبسوطين ونشكر مجلس الوزراء على هذا القرار'.

شعبة الدواجن: هناك ارتفاع غير مبرر في أسعار الذرة الصفراء والصويا

وأضاف عبد العزيز السيد، صناعة الدواجن يجب أن يكون لها رعاية كاملة من قبل الدولة، فهي الصناعة الوحيدة التي لديها اكتفاء ذاتي، بغض النظر عن الأزمة الحالية.

وتابع رئيس شعبة الدواجن: هناك ارتفاع واضح وغير مبرر في أسعار الذرة الصفراء والصويا، مضيفا: نطالب بتدخل الدولة لضبط أسعار الأعلاف، وذلك لمنع ارتفاع الأسعار.

وأوضح عبدالعزيز السيد، رئيس شعبة الدواجن، شعبة الدواجن متضررة من هذا الارتفاع، ويجب أن يتم محاسبة المتسبب في ارتفاع هذه الأسعار، مناشدا بضرورة وجود رقابة على المصدرين والأسعار.

واسترسل: كيلو الفراخ وصل لـ 80 جنيها في المرزعة والبيض وصل لـ 113 جنيها، وهذا أمر غير منطقي بالمرة ويجب السيطرة على هذه الأمور.

وشدد على ضرورة تثبيت سعر الدواجن في الأسواق، حتى لا نشهد زيادة أخرى خلال الفترة القادمة، متابعا:' اللي بيحصل مش معقول ولازم نحاسب الناس'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً