اعلان

«التموين» توجه رسالة للمواطنين بشأن الأوكازيون الشتوي: لا تغادر المحل بدون فاتورة

 الأوكازيون الشتوي
الأوكازيون الشتوي

قال المهندس عبدالمنعم خليل رئيس قطاع التجارة الداخلية بـ وزارة التموين، إن الأوكازيون الشتوي بدأ يوم 6 فبراير الحالي ويستمر لمدة شهر كامل وتعرض خلاله الملابس بأسعار رخيصة جدا وقد تصل التخفيضات الى 50 و 60 %، منوها بأن ذلك يعطى الفرصة للمواطن أن ينتقى المعروضات داخل المحلات لأن السلع معروضة بجودة عالية جدا و بأسعار مميزة.

وخلال لقائه على فضائية'المصرية'، أكد خليل أن كل محل له مدة سماح بالأوكازيون وهي 15 يوما بالشهر، موضحا أن الأوكازيون فرصة وله 3 أهداف أهمها أن المواطن يحصل على احتياجاته بجودة عالية وبأسعار مخفضة للشراء مع وجود أذواق متنوعة.

وتابع خليل: 'أصحاب المحلات يستفيدون من الأوكازيون عن طريق تخلصهم من السلع القديمة، وأن الأوكازيون لا يقتصر على الملابس فقط وإنما يتوسع ليشمل المنسوجات والأدوات المنزلية والمصنوعات الجلدية'.

وأكد رئيس قطاع التجارة الداخلية والتموين، أنه يمكن للمواطن الاستعانة بالخط الساخن عند مواجهته لأي مشكلة وهو 19538، لافتا إلى أنه توجد حملات تفتيش على التجار للتأكد أن الأسعار حقيقية و عدم التلاعب بالأسعار والتأكد من فواتير الشراء، ناصحا الجمهور بعدم مغادرة المحل بدون اقتنائه فاتورة الشراء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل