اعلان

قرض حسن.. «مصر الخير» تُعلن تفاصيل تمويل صغار المربين لتوفير الأغنام والماشية

قوافل ستر وعافيه
قوافل ستر وعافيه

قال أحمد حلمي مدير مؤسسة مصر الخير بمحافظة المنيا إن قافلة ستر وعافية هي القافلة رقم 20 التي يطلقها التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي بمحافظة المنيا وهذا يتم بمشاركة 15 كيان من مؤسسات التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي في قافلة ستر وعافية.

وأضاف حلمي خلال حواره مع كاميرا برنامج "أهل بلدنا" المذاع عبر قناة "الحياة" أن النشاط البيطري في مؤسسة مصر الخير نشاط أصيل يتم دراسته منذ بداية انشاء المؤسسة بهدف الاهتمام بكفاءة الإنتاج الحيواني بمصر بشكل عام.

وتابع حلمي أنه طول السنه هناك نظام يرصد به احتياجات صغار المربين لتحسين الأنتاج الحيواني الخاص بهم ومن ثم يتم عمل خطة على مستوى الصعيد بأكمله منها القوافل البيطرية لتوصيل الخدمة من أول محافظة بني سويف حتى الوصول إلى محافظة أسوان.

وأشار حلمي إلى دور القافلة البيطرية في صرف العلاج والأدوية وإجراء العمليات الجراحية للماشية وكل ذلك ضمن قافلة ستر وعافية بالاضافة إلى مساعدة المربين الصغار عن طريق المشروعات الصغيرة.

وأكد حلمي على أنه يتم تمويل توفير الماشية والأغنام لصغار المربين من خلال قرض الحسن بشرط عدم امتلاك حيوانات مسبقا وأن يكون من صغار المزارعين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير (2-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني