اعلان

الرئيس السيسي: «طول ما مفيش أمان الناس مش هتعرف تعيش»

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن التنمية في سيناء تحققت بفضل كافة الجهات وأهالي سيناء، لافتًا إلى أن عمليات التنمية في سيناء شهدت بعض الصعوبات والتحديات.

وأضاف 'السيسي'، في كلمته في مدينة الإسماعيلية، على هامش تفقد اصطفاف المعدات المشاركة في تنفيذ خطة الدولة لتنمية وإعمار سيناء، اليوم الأحد، المذاعه عبر فضائية 'اكسترا نيوز'، أن الشركات كانت تعمل في ظروف صعبة داخل سيناء، في ظل وجود الإرهاب الذي كان يعيش الحياة والتنمية، متابعًا: 'طول ما مفيش أمان الناس مش هتعرف تعيش'.

وأكمل: 'الحمد لله تحقق الأمان بفضل الله والجيش والشرطة وأبناء سيناء، لما اجتمعت قلوب الناس على قلب رجل واحد، تم التطوير خلال 9 سنين بنعمل دا'.

خطة تنمية سيناء

يتفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، اصطفاف المعدات المشاركة في تنفيذ خطة الدولة لتنمية وإعمار سيناء، والمذاع بث مباشر عبر فضائية 'اكسترا نيوز'.

ويتابع الرئيس عبد الفتاح السيسي مؤخرًا الموقف التنفيذي لتنمية سيناء، حيث وجه بمواصلة جهود تنفيذ المخطط العام للتنمية الشاملة في شبه جزيرة سيناء، بما في ذلك مشروعات استصلاح الأراضي، الهادفة إلى زيادة رقعة الأراضي الزراعية في وسط وشمال سيناء، وتعظيم المساحة العمرانية والإنتاجية، وذلك في إطار استراتيجية الدولة الشاملة للزراعة واستصلاح الأراضي على مستوى الجمهورية.

كما تابع الرئيس السيسي الموقف التنفيذي لاستصلاح الأراضي في شمال ووسط سيناء، ومخصصات مياه الري في هذا الصدد، بالإضافة إلى نسب ونوعيات المحاصيل الزراعية التي تم إنتاجها في هذا الخصوص.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والهلال في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل