اعلان

الرئيس السيسي لأهالي سيناء: «اللي فات كوم واللي جاي كوم تاني»

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

أكد  الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الدولة محتاجه من كل الشركات العاملة في سيناء، العمل مع الدولة، خاصة في التنمية التي تتم حاليًا.

وقدم الرئيس السيسي التحية لأبناء سيناء والأسر التي قدمت تضحيات نتيجة العمليات الإرهابية، خلال زيارته إلى مدينة الإسماعيلية لمتابعة  تفقد اصطفاف المعدات المشاركة في تنفيذ خطة الدولة لتنمية وإعمار سيناء، اليوم الأحد، المذاعة عبر فضائية 'اكسترا نيوز'، معقبًا: 'اللي فات دا كوم واللي جاي كوم تاني اوعوا تفتكروا بعد تضحية أهالي سيناء هنقول متشكرين بالكلام.. لا هنقول مشتكرين بالاهتمام والعمل'.

رسالة الرئيس لأبناء سيناء

وتابع: واللي هيقول الكلام دا أهالي سيناء وشركاتها وأبنائها.. أوعوا تفتكروا هنرضى باللي كان موجود قبل كدا لا مش هيحصل، عزائنا أن التمن ده هو تمن التخلص من آفة موجودة، كان الهدف منها أن تفقد الدولة المصرية هذا الجزء العزيز من أرضنا'.

يتفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، اصطفاف المعدات المشاركة في تنفيذ خطة الدولة لتنمية وإعمار سيناء، والمذاع بث مباشر عبر فضائية 'اكسترا نيوز'.

ويتابع الرئيس عبد الفتاح السيسي مؤخرًا الموقف التنفيذي لتنمية سيناء، حيث وجه بمواصلة جهود تنفيذ المخطط العام للتنمية الشاملة في شبه جزيرة سيناء، بما في ذلك مشروعات استصلاح الأراضي، الهادفة إلى زيادة رقعة الأراضي الزراعية في وسط وشمال سيناء، وتعظيم المساحة العمرانية والإنتاجية، وذلك في إطار استراتيجية الدولة الشاملة للزراعة واستصلاح الأراضي على مستوى الجمهورية.

كما تابع الرئيس السيسي الموقف التنفيذي لاستصلاح الأراضي في شمال ووسط سيناء، ومخصصات مياه الري في هذا الصدد، بالإضافة إلى نسب ونوعيات المحاصيل الزراعية التي تم إنتاجها في هذا الخصوص.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً