اعلان

زوجة المُصاب في هجوم كلب الـ «بيتبول» تكشف تروي تفاصيل الواقعة: قلب زوجي توقف 30 دقيقة

عقر كلب
عقر كلب

علقت الدكتورة إيمان عبدالمحسن، زوجة مواطن تعرض لهجوم كلب بيتبول في أحد الكمبوندات بمنطقة الشيخ زايد وصاحبته إعلامية شهيرة، على تعرض زوجها لهجوم من الكلب.

وخلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، قالت: "زوجي ذهب إلى منزل جارتنا الإعلامية ليطلب منها السيطرة على الكلب، لكن بمجرد أن فُتح الباب، خرج الكلب مسرعًا وهاجمه".

وتابعت: "زوجي كان عائدًا من التسوق لطلبات المنزل بصحبة نجلي، وكان الكلب مطلقا بدون قيد في حديقة منزل الإعلامية التي تقطن بالدور الأول في العقار.. وعندما صعد إليها هاجمه الكلب ولم يستطع زوجي مقاومة هجومه رغم أنه رياضي وضخم البنيان".

وواصلت: "نجلي حاول تخليص والده من هجوم الكلب، إلى أن طرحه الكلب أرضًا وأصيب بعدد من الكدمات.. واستطاع نجلي إيقاظ نجل الإعلامية الذي بادر بتخليص زوجي من بين أنياب الكلب.. وزوجي وصل إلى المستشفى على قدميه لتلقي الإسعافات، والأطباء قرروا تأجيل أي تدخل جراحي للتأكد من عدم تلوث الجرح.

وأكملت: "بعد دخول زوجي إلى غرفة العمليات، توقف قلبه لمدة 30 دقيقة كاملة، قبل أن يعود إليه بعد الصدمات الكهربائية، ودخل في غيبوبة من الاثنين الماضي ولم يستعد وعيه حتى الآن.. ونسبة وعي زوجي 3 من 15 حاليًا ولا يمكن نقله من على أجهزة التنفس الصناعي، واستعنت بأطباء كبار في الحالات الحرجة".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل