اعلان

الرئيس السيسي: «لازم نبقى منتبهين ويفضل السلاح صاحي»

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أنه تم القضاء على الإرهاب فى سيناء بشكل نهائي، متابعًا: 'دلوقتي بنقول الحمد لله الموضوع دا انتهى وتم القضاء على الإرهاب'.

وأوضح الرئيس السيسي، خلال كلمته بـ وقائع الندوة التثقيفية السابعة والثلاثين لـ القوات المسلحة المصرية بمناسبة يوم الشهيد، المذاعة عبر فضائية 'اكسترا نيوز'، اليوم الخميس، قائلًا: 'بقول للمرة الرابعة أنه تم القضاء على الإرهاب، وبالمناسبة عندما سمع الأعداء كلامي بالقضاء على الإرهاب حاولوا تنفيذ عملية، عشان ياكدوا أنهم موجودين'.

وأضاف أن تلك الجماعة تريد أن تأتى من الخارج لتنفيذ عملية في سيناء، ولكن نحن منتبهون، مرادفًا: 'لازم نبقى منتبهين ويفضل السلاح صاحي'.

وتابع: 'لما كنت بقول الكلمة دي في التسجيل بيتم حذفها، ولكن الإعلام لن يحذفها اليوم' مضيفًا: 'البلاد كانت تحتاج مليار جنيه كل شهر لمدة 90 شهرًا على الأقل، من أجل القضاء على الإرهاب'.

تفاصيل مواجهة الدولة الحرب ضد الإرهاب

كشف الرئيس عبد الفتاح السيسي، تفاصيل مواجهة الدولة المصرية الحرب ضد الإرهاب في 2011 عقب ثورة 25 يناير، والتي استمرت لنحو 10 سنوات.

وأكمل: 'أنا في لقاء سابق قلت اوعى عينيكم تغفل او تنام على حاجة جوا مصر، وبقول للشعب المصري أنا كان عندي خياريين حينما توليت المسئولية'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس تهدد بتعليق المفاوضات في حال وسعت إسرائيل عمليتها في رفح