اعلان

عضو التحالف الوطنى للعمل الأهلى: "كتف فى كتف" أدخلت الفرحة على الجميع(فيديو)

 انطلاق مبادرة "كتف في كتف"
انطلاق مبادرة "كتف في كتف"
كتب : أهل مصر

قال محمد سيف عضو التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى، إن مبادرة 'كتف فى كتف' تستهدف توزيع 4 ملايين كرتونة سلع غذائية، بالإضافة للدعم العينى الذى يقدم للأسر الأكثر احتياجا، لافتا إلى أننا نشهد فرحة عارمة من كافة المواطنين على أرض الواقع سواء أسر محتاجة أو أسر تريد أن تقدم مساعدة.

وأضاف محمد سيف، خلال مداخلة هاتفية على قناة إكسترا نيوز، أن الشعب المصرى دائما كتف فى كتف بجوار بعض، لافتا إلى أن الناس يشعرون بمصداقية فى التعامل والصغير والكبير يرد أن يقدم يد العون والمساعدة، عن طريق التطوع ونعمل على حصر بيانات الأسر الأكثر احتياجا.

وأشار محمد سيف إلى أن التحالف الوطنى ولد عملاقا والكيان الأوحد فى مصر الذى يتجمع تحت مظلته أكثر من 32 جمعية ومؤسسة من أكبر الجمعيات والمؤسسات داخل مصر.

تأتي مبادرة كتف في كتف التي تعد أكبر مبادرة للحماية الإجتماعية في تاريخ مصر والعالم العربي أطقلها التحالف الأهلي للعمل الأهلي التنموي ، لتقديم الدعم اللازم للأسر الأكثر احتياجًا بجميع محافظات الجمهورية لتخفيف العبء عليهم من حدة الآثار السلبية للأزمة الاقتصادية العالمية، والمساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة في جميع المجالات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (0-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووول بوين