اعلان

وسيم السيسي: جينات المصريين واحدة ..والفراعنة "أكلوا البنات مفتقة علشان تبقى سمينة"

الدكتور وسيم السيسي
الدكتور وسيم السيسي
كتب : أهل مصر

قال الدكتور وسيم السيسي، عالم المصريات، إن هناك 170 جسما مجهول الهوية فى الولايات المتحدة الأمريكية، مضيفاً: أؤمن بأن هناك حضارات خارج كوكب الأرض.

وأضاف السيسي، خلال حواره مع الإعلامية إيمان الحصري عبر برنامجها مساء دى إم سى المذاع على قناة دى إم سى: الأفروسنتريك يشوهون تاريخ وحضارة مصر.. و97% من جينات المصريين واحدة و88% من جينات توت عنخ آمون موجودة فينا كمصريين'.

وأوضح عالم المصريات أن المصريين القدماء توصلوا للإضاءة، والدليل على ذلك الكتابة الداخلية والرسوم بالمعابد.

وأشار إلي أن بردية آنى تعتبر أطول بردية تم اكتشافها تصل طولها 24 مترا وعرضها 40 سنتيمترا تكشف عن محاكاة الروح وموجودة حاليا فى المتحف البريطانى.

المرأة كانت ملكة وحاكمة في العهد القديم

وتابع: إذا صدرت قسوة من الرجل ضد المرأة من حقها شكواه فى المحكمة فى العهد المصري القديم.. والمرأة كانت ملكة وحاكمة في العهد القديم ومفيش حاجة اسمها المرأة نجسة دى بدعة من اليهود.

واستكمل: 'المرأة القديمة لما تحمل تقول لقد أعطانى زوجى قطعة من قلبه.. وكان فى فترة من الزمن كانت النحافة للسيدة عيب وبيخلوا البنت تاكل مفتقة عشان تبقى سمينة وهناك العكس'.

المرأة فى العصر القديم كانت تستحم مرتين فى اليوم

واختتم السيسي تصريحاته قائلا: 'المصري القديم كان يقدس القطط وليس العبادة.. مصر الوحيدة فى القديم كان لها صرف صحي حول العالم،والمصريون القدماء كانوا ينظرون للقطط على أنها مبعوثة العناية الإلهية.. المرأة فى العصر القديم كانت تستحم مرتين ورجال الدين يستحمون مرة فى اليوم'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً