اعلان

«شيخ العرافين» يُحرج تامر أمين على الهواء: أخبار الرقاصة الأرجنتينية إيه؟

تامر أمين
تامر أمين

أحرج 'شيخ العرافين' الإعلامي تامر أمين بسؤال على الهواء مضمونه.. أخبار الرقاصة الأرجنتينية إيه؟.

وخلال حلقة برنامج 'العرافة' مع الإعلامية بسمة وهبة، قال أمين: 'الرقاصة الأرجنتينية دي قصة حلوة أوي.. وعلى فكرة هي اعتزلت خلاص أصلًا، ودي قصة في منتهى اللطافة، وترجع لسنة 2013، وكنت عامل حملة ضد الراقصات، وغزوهم للمجتمع'.

وتابع أمين: 'تواصل معي شخص متعهد راقصات، وقالي أنا بجيب الراقصات من بره ويشتغلوا في مصر، وفي راقصة أرجنتينية لسة جاية من يومين، وأصدقائها حذروها مني، وقالولها خلي بالك من تامرأمين.. وهي مصرة إنك تتفرج عليها وتُقر انها بتقدم فن راقي، وكان ردي بالرفض'.

وفي سياق آخر، قال الإعلامي تامر أمين، إن حديثه عن توجيه الدول الكبرى الآن للنيازك والشهب منذ أكثر من 10 سنوات لم يصدقه أحد بل تم اتهامه بالجنون والاختلال العقلي.

وخلال لقائه ببرنامج 'شيخ الحارة' مع الإعلامية بسمة وهبة، المذاع عبر فضائية 'المحور'، أكد أمين أنه سعيد بما قاله منذ 10 سنوات عن النيازك، معبراً: 'لو فيه إنصاف المفروض أخد جايزة نوبل على الفيديو دا'.

وأشار أمين إلى أنه مطلع بصورة كبيرة على الأبحاث العلمية المتعلقة بالفضاء وجهود الدول الحثيثة في هذا الأمر، ولهذا لا يقول معلومات للجمهور دون أن يكون لديه معرفة أولية دقيقة عن هذا الأمر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد (0-0) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني