اعلان

«هروح بيتهم وأبوس قدم والدته».. عبد الناصر زيدان يروي تفاصيل خلافه مع تامر أمين

عبدالناصر زيدان
عبدالناصر زيدان

قال الناقد الرياضي عبدالناصر زيدان، إنه بعد حلقته السابقة مع بسمة وهبة لم يعد نجم اليوتيوب ولا نجم المعارك، لافتًا إلى أنه قد حول حياته.

وخلال لقاءه ببرنامج 'العرافة'، المذاع عبر فضائية المحور، الذي تقدمه الإعلامية 'بسمة وهبة'، أكد زيدان أنه كان يتمنى طيلة حياته أن يلصق به لقب إعلامي، لافتا إلى أنه لم يتم القبض عليه ولا مرة، معقبًا: 'استدعيت للتحقيقات في العديد من القضايا، وحصل على أحكام بالحبس'.

وكشف زيدان تفاصيل خناقته مع الإعلامي تامر أمين، قائلاً: 'أنا نادم على ذلك جدًا لأن تامر إعلامي كبير ومحترم ومهني وشاطر'.

وأكمل زيدان: 'أنا لست نبيًا، وتحدثت عن تامر أمين بشكل غير لائق، وبالتالي مدين باعتذار كبير لأسرة تامر، وأتمنى لو تقبل الحاجة والدة تامر أمين، أذهب لمنزلها لأقبل قدميها ويديها ورأسها، لأنني أحب أمي كثيرًا واللي يحب أمي لا يمكن أن يسبب جرح لأي أم، فقد كانت تصريحاتي من أسوأ الأيام في حياتي'.

وأردف: 'أنا في منتهى الإحراج ومنتهى للأسف، ولا أهتم بقبول الأستاذ تامر أمين اعتذاري من عدمه بمقدار ما أنا مهموم بوالدته'.

وقامت الإعلامية بسمة وهبة بعمل مبادرة صلح بين الإعلامي تامر أمين والناقد الرياضي عبدالناصر زيدان، قائلة: 'بنطلب من الأستاذ تامر أمين أن يسامح الأستاذ عبدالناصر زيدان، وأن تسامح والدة تامر أمين وتصفح عن عبدالناصر زيدان'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول كبير في حماس: رئيس CIA أجرى تعديلات على المقترح الجديد لصفقة الرهائن