اعلان

الرجاء المغربي: مواجهة الأهلي نهائي مبكر لدوري أبطال أفريقيا

الأهلي والرجاء المغربي
الأهلي والرجاء المغربي

أكد عزيز البدراوي، رئيس مجلس إدارة نادي الرجاء المغربي، أن مواجهة الاهلي المصري في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بمثابة نهائي مبكر.

وقال 'البدراوي'؛ خلال تصريحات تلفزيونية، مساء أمس الأربعاء: 'مباراة الأهلي والرجاء بمثابة نهائي بين الفريقين خاصة مع التاريخ الكبير الذي يتمتع به الثنائي وأتوقع بأنها ستكون المواجهة الأقوى في ربع النهائي'.

أول تعليق من كولر على مواجهة الأهلى والرجاء

علق مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على مواجهة الرجاء المغربي، في الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعدما نجح الفريق في تحقيق فوز كبير اليوم على حساب نادي غزل المحلة بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

وقال كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: 'نادي الرجاء البيضاوي المغربي يمتلك فريق قوي للغاية بكل تأكيد، وجماهير عريضة، ولكننا سنقوم بدراسة هذا الفريق خلال الفترة المقبلة بالفيديو، ونشاهد مبارياتهم السابقة للحكم عليهم بشكل جيد للغاية'.

مواجهة الأهلى والرجاء

وأقيمت قرعة ربع نهائي، بطولة دوري ابطال إفريقيا مساء أمس الأربعاء بإحدى فنادق القاهرة، وأسفرت عن مواجهات قوية.

وكان النادي الأهلي قد تأهل، كثاني المجموعة الثانية إلى دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، خلف صن داونز الذي تصدر الترتيب.

وكان النادي الأهلي، يلعب في المجموعة الثانية بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بجانب صن داونز الجنوب إفريقي، والهلال السوداني، والقطن الكاميروني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | لونين ينقذ ريال مدريد