اعلان

مصري عائد من السودان: «الروح ردت فينا من تاني وشكرًا سيادة الرئيس»

المصريون العائدون من السودان
المصريون العائدون من السودان

وصلت 3 طائرات تقل مصريين إلى قاعدة شرق،على متنها عدد من المصريين العائدين من السودان، بعد أن نجحت السلطات المصرية في إجلائهم.

وحرص الجميع على الاحتفال بـ وصولهم للأراضي المصرية بحمل الأعلام وصور الرئيس عبدالفتاح السيسي، تقديرًا لدوره في عملية إجلائهم.

وحرص عدد من المصريين العائدين من السودان على تقديم الشكر للقيادة السياسية على قرار عودتهم لأرض الوطن سالمين، خلال تصريحات لهم على شاشة 'إكسترا نيوز'.

وقال أحد المصريين العائدين من السودان، في تصريحات لفضائية 'اكسترا نيوز': 'الحمد لله الروح ردت فينا تاني وإحنا كنا في وضع صعب جدًا، وإحنا مكناش متخيلين أن الطيار هيقدر يجي لنا في الحتة دي يعني بس الحمد لله رب العالمين، مصر مبتنساش ولادها'.

وأضاف آخر، قائلًا: 'أحلى فرحة فرحتها في حياتي أن ربنا نجانا بالقيادة المصرية، وتحيا مصر وتسلم القيادة المصرية، وربنا يبارك فيها وربنا يبارك في القوات المسلحة القوات العظيمة اللي عاملتنا معاملة كويسة خالص ومجهود جبار وممتاز ومشكورين عليه'.

ووجه آخر الشكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، قائلًا: 'الأمور ميسرة جدًا وسلسلة جدًا ومفيش أي عقبة بفضل الله قابلتنا طول الطريق من السودان لحد ما وصلنا أرض وتراب مصر'، مضيفًا: 'الواحد مبيعرفش قيمة مصر أمه غير لما يكون برة ومصر دي في دمنا كلنا والشكر كل الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي والجيش المصري العظيم اللي بنلاقيه وقت الشدة وبتعرف قيمته لما تكون بره'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة