اعلان

حمدين صباحي: أتمنى نجاح الحوار الوطني في وضع أسس تنهض بكل ما يتعلق بالوطن

حمدين صباحي- أرشيفية
حمدين صباحي- أرشيفية

ألقى الكاتب الصحفي ضياء رشوان المنسق العام للحوار الوطنى، كلمة السياسى حمدين صباحي، مؤسس حزب الكرامة، وقال ضياء رشوان خلال كلمته: 'قبل أن ألقى رسالة حمدين صباحي، يجب أن أنوه بدوره الكبير والمتميز للغاية منذ اللحظة الأولى التي صافحه فيها الرئيس عبد الفتاح السيسى في إفطار الأسرة المصرية عقب دعوة الرئيس السيسى للحوار الوطنى.

وأضاف ضياء رشوان :'منذ هذه اللحظة مؤسس حزب الكرامة والتيار الشعبي حمدين صباحي وزملائه ورفاقه في الحركة المدنية وأحزابها وهو في مقدمهم بذلوا مجهودا كبيار من أجل نجاح الحوار المجتمعي، وأصيب بالأمس بفاجعة كبيرة بوفاة شقيقه وهو متوعك قليلا صحفيا '.

ونقل ضياء رشوان كلمة حمدين صباحي التي قال فيها: 'نظرا للظرف الطارئ الذي ألم به وهى شقيقتى الكبرى وهي بمثابة والدتى كفاكم الله محنة الفراق وهو ما منعى من الحضور لجلسة الافتتاح نتمنى أن يكلل بالنجاح وأن يصل إلى نتائج تكون من شأنها الوصول ل إلى الغاية من الحوار وتحقيق ما نصبو إليه وهو ما اتمناه وأسعى له وهو أن ينجح الحوار في وضع أسس تكون كفيلة بالمساعدة بنهوض بكل ما يتعلق بالوطن والمواطن'.

بدات، قبل عصر اليوم الأربعاء، فعاليات أولى جلسات الحوار الوطني الذي دعاء إليه الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمشاركة الكثير من الشخصيات العامة والوزراء وعدد كبير من القوى السياسية.

الجلسة الإفتتاحية للحوار الوطني

وبدأت فعاليات الجلسة بعرض فيلم تسجيلي شامل لدعوة الرئيس السيسي لإدارة حوار سياسي عن العمل الوطني، وعن التحضير للجلسات التي يشارك بها الجميع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً