اعلان

نبيلة مكرم: دموعي لم تجف بعد وقلبي منفطر على ابني (فيديو)

السفيرة نبيلة مكرم
السفيرة نبيلة مكرم
كتب : أهل مصر

قالت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج السابقة، ومؤسسة ورئيس مجلس أمناء مؤسسة «فاهم»، أنه تم اختيارها لتكون عضوة في الاتحاد العالمي للصحة النفسية، مضيفة أنها منظمة دولية غير حكومية، تتحدث عن التوعية بالصحة النفسية والنظر باهتمام لكل المواطنين الذين يعانون من مرض نفسي وتقديم سبل العلاج والتعرف على التجارب الأخرى للدول.

أضافت خلال لقائها مع الإعلامي حمدي رزق، عبر برنامج «نظرة»، المذاع على قناة صدى البلد، أنها خطوة جيدة للمؤسسة، حيث سيتم التعرف على التجارب العالمية، مشيرة إلى المحنة التي مرت بها جعلتها تحاول التأمل في حكمة ربنا في الابتلاء بعد أزمة نجلها، قائلة: «اشتغلت على نفسي ومحنتي وقولت مش هخلي حد يتعرض للموقف اللي أنا في ده، أو موقف ابني».

كما أكدت السفيرة نبيلة مكرم، أن دموعها لم تجف بعد، وقلبها مفطور على نجلها، قائلة: «عندي إيمان قوي بربنا، وعلى ثقة إن هو لن يخذلني في ابني، لأني قبل الوزارة، كنت بخدم في وزارة الخارجية بقدم يد العون والخير للناس كلها».

وقالت: «حصلي الابتلاء، وعارفة إن ربنا لي حكمة في ده وهو مش عقاب، هو عايزيني بس اشتغل في الموضوع ده، وده بيشاركني في رامي ابني، وبنعرف الناس ازاي تتعامل مع المرض النفسي، والمؤسسة شغالة على ده كويس، خاصة أن وزيرة سابقة جاهرت وعرفت الناس الموضوع وأزمة ابنها، وهنقدم ونمد يد المساعدة للناس».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: الأولوية القصوى هي وقف نزيف الدم الفلسطيني وإطلاق النار وتبادل المحتجزين