اعلان

رئيس الوزراء: المباحثات مع فلسطين هي الأولى في المقر الجديد بالعاصمة الإدارية

رئيس مجلس الوزراء
رئيس مجلس الوزراء

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن المباحثات مع نظيره الفلسطيني الدكتور محمد أشتية، هي الأولى في مقر مجلس الوزراء الجديد داخل العاصمة الإدارية.

وأضاف 'مدبولي'، خلال مؤتمر صحفي منعقد مع نظيره الفلسطيني في مقر مجلس الوزراء في العاصمة الإدارية، المذاع عبر فضائية 'اكسترا نيوز'، اليوم الأربعاء، أن هذه أول مباحثات رسمية يستضيف هذا المقر الجديد مع اي دولة في العالم، ليخلد التاريخ ذلك في سجلاته بتقدير واعزاز، ونسجله في قلوبنا بكل محبة وترحاب.

وأكد رئيس الوزراء، أن زيارة نظيره الفلسطيني إلى مصر تأتي في توقيت مهم للغاية، اذ تموج المنطقة الفلسطينية المحتلة بتطورات متلاحقة تهدد الاستقرار تؤجج العنف، وتلقي بظلالها السلبية على تطلعات شعوبنا نحو تكريس السلام والعيش المشترك.

مباحثات مصر وفلسطين

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بمقر المجلس بالعاصمة الإدارية الجديدة، جلسة مباحثات موسعة، مع نظيره الدكتور محمد أشتية، رئيس وزراء فلسطين، الذي يزور مصر حاليًا على رأس وفد رسمي رفيع المستوى.

ومن المقرر أن يبحث مدبولي وأشتية خلال جلسة المباحثات بحضور الوزراء من الجانبين المصري والفلسطيني، عددًا من ملفات التعاون بين مصر والسلطة الفلسطينية وتطورات الأوضاع الإقليمية والدولية والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | تقدم أبيض