اعلان

عقار اسكندرية المنهار.. أحد شهود العيان: «في كبارية في العمارة و3 عربيات أدمروا»

عقار الاسكندرية المنهار
عقار الاسكندرية المنهار

تلقى اللواء أحمد حبيب، رئيس حي شرق الإسكندرية، بلاغًا بـ انهيار عقار قديم بـ12 خلف شارع النسفي بمنطقة فلمنج بنطاق الحي، وهو عقار قديم مكون من دور أرضي و4 طوابق، خال من السكان دون حدوث أية إصابات، في عقار اسكندرية المنهار.

وأجرى مراسل موقع جريدة 'أهل مصر'، لقاء مع بعض الناجين وشهود عيان عقار الاسكندرية المنهار، حيث قال أحد شهود الواقعة: 'الأدوار العليا انهارت الاول وبعدين  العقار انشطر مرة واحدة، وقدرنا نخرج ناس من الأدوار الخلفية والمناور، والناس طالعة سليمة متعفرة وفي مفقودين لسة تحت الأنقاض'.

عقار اسكندرية المنهار

وتابع: 'قدرنا نطلع 5 أسر منهم مصريين وسودانين، و3 عربيات ادمروا تمامًا واحدة كانت لسة بتركب العربية العمارة وقعت عليها، وكان في كبارية في العمارة ولازم بتوع الحي والمسئولين عن الانهيار يتسجنوا'.

وعن الحريق الذي نشب بجوار العقار، عقب الشهود قائلين: 'الحريق حصل بعد ما العمارة وقعت بسبب الغاز وحصلت في السوبر الماركت اللي في واجهة العمارة'.

وكلف اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية يكلف كافة الجهات المعنية وقوات الحماية المدنية بالانتقال إلى موقع انهيار عقار مكون من أرضى و١٣ طابقا ويستخدم غالبيتها شقق مصيفية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً