اعلان

شهود عيان عن انهيار عقار الاسكندرية: ملهى ليلى في الطابق الأول

عقار الاسكندرية المنهار
عقار الاسكندرية المنهار

كشف شهود عيان تفاصيل جديدة عن واقعة عقار الإسكندرية المنهار المكون من دور أرضي و13 طابق، بـ12 خلف شارع النسفي بمنطقة فلمنج بنطاق الحي، والذي انهار بعد انشطار نصفه بالكامل.

وأجرى مراسل موقع جريدة 'أهل مصر'، لقاء مع بعض الناجين وشهود عيان عقار الاسكندرية المنهار، حيث قال أحد شهود الواقعة إن الأدوار العليا للعقار انهارت في البداية ثم انشطرت العقار مرة واحدة، مضيفًا: 'احنا قدرنا نخرج الناس من المناور ولسة في مفقودين وضحايا تحت الأنقاض منعرفش عنهم حاجة'.

وأضاف، آخر، قائلًا: 'في 3عربيات ادمروا تمامًا.. واحدة ست كانت لسة بتركب العربية العمارة وقعت عليها، وكان في ملهى ليلي في الطابق الأول من العقار'.

وعن الحريق الذي نشب بجوار العقار، أوضح الشهود قائلين: 'الحريق حصل بعد ما العمارة وقعت كان بسبب الغاز وحصلت في السوبر الماركت اللي في واجهة العمارة والحماية المدنية أغلقت الغاز'.

انهيار عقار في الاسكندرية

وانهار عقار مكون من أرضي و13 طابق ويستخدم للسكن وتأجير الشقق المصيفية، حيث كلف اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية يكلف كافة الجهات المعنية وقوات الحماية المدنية بالانتقال إلى موقع حادث الاسكندرية اليوم.

ويتواجد العقار في منطقة سيدي بشر بالإسكندرية التي تبعد قليلًا عن كورنيش الإسكندرية في محيط منطقة ميامي، واستعانت الحماية المدنية بمعدات ولوادر أكبر للتعامل مع حجم الأنقاض والإسراع من عملية رفع الأنقاض، التي تتم بحذر شديد جدًا تحسبا لوجود أشخاص تحت الأنقاض.

عقار اسكندريه المنهار اليوم

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطار بانهيار عقار اسكندربه المنهار اليوم. وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلي محل البلاغ. ومن المتوقع ووجود ضحايا تحت الانقاض من قاطني العقار ومن أشخاص كانوا متواجدين بسوبر ماركت أسفله.

وبناء عليه، وجه رئيس حي المنتزة أول بصحبه قوات الحماية المدنية والحريق وسيارات الإسعاف والأمن إلي مكان البلاغ، وتبين سقوط عقار مكون من 13 دور مأهول بالسكان ووجود عدد كبير من قاطنيه تحت الانقاض وآخرين محاصرين بسبب انهيار سلم العقار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً