اعلان

أهالي أحد قرى أسيوط يشيدون بمشروعات «حياة كريمة»: «وصلنا لمستوى أوروبا وحلمنا اتحقق»

مبادرة "حياة كريمة"
مبادرة "حياة كريمة"

سلطت قناة 'إكسترا نيوز'، الضوء على تنفيذ 'مبادرة حياة كريمة'، المشروعات التنموية بقرى ساحل سليم بمحافظة أسيوط، من خلال تقرير استعرض آراء أهالي القرية حول تلك المشروعات.

وقال أحد أهالي القرية في تصريحات عبر قناة 'إكسترا نيوز': 'شكرًا سيادة الرئيس السيسي على مباردة حياة كريمة على المشروعات كلها بالقرية من تبطين ترع، إنشاء مستشفى، وتوصيل مرافق صرف صحي، المبادرة خدمتنا فعلا وكانت حلم شفنا اتحقق على أرض الواقع، شايفين في وعود بتتقال وتتنفذ ولمسناها بإيدينا'.

وأضاف:' في جهود شغالة على أرض الواقع وفي تكاتف من كل اللي شغالين في الدولة، في تنفيذ كل مشروعات المبادرة وبشكر كل القائمين على مبادرة حياة كريمة، لأنه أخيرًا حد بص على أهالي الصعيد بعدما كان مهمش'.

تطوير الطرق في أسيوط

وأشاد أحد أهالي قري ساحل سليم بمحافظة أسيوط بمبادرة 'حياة كريمة'، موجها الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، قائلا: 'الريس نهض بالقرى وطورها ورفع مستواها من تعليم وصحة وطرق وكباري وحاجات أساسية في البلد، اللي عمله الريس لينا لفتة طيبة محصلتش من 150 سنة فاتت، ربنا يقوي الرئيس دايما يارب'.

فيما أضاف أحد الأهالي مثمنا الجهد المبذول بمشروعات 'حياة كريمة' داخل القرى، قائلًا: 'المشروعات مفيدة للناس خصوصا المدارس والمستشفيات والصعيد كان محروم من كل الحاجات دي اللي مستواها يوصل لمستوى أوروبا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً