اعلان

«الكينج» وإليسا والشاعري.. تفاصيل حفلات كبار الفنانين في «الويك إيند» بمهرجان العلمين

 مهرجان العلمين الجديدة
مهرجان العلمين الجديدة

رصد الإعلامي رامي الحلواني، موفد قناة «إكسترا نيوز»، الأجواء المختلفة في مدينة العلمين الجديدة والفعاليات المنتظرة في المهرجان، مؤكّدًا اعتدال الأجواء وحالة الطقس في العلمين الجديدة، إذ انخفضت نسبة الرطوبة كثيرًا مقارنة بالأيام الماضية.

وخلال تغطية خاصة من مدينة العلمين الجديدة عبر فضائية «إكسترا نيوز»، قال الحلواني إنَّ مهرجان العلمين الجديدة مستمر حتى 26 أغسطس، ويضم العديد من الفعاليات والأنشطة المختلفة فضلا عن إقامة حفلات فنية وغنائية في إجازات نهاية الأسبوع، مشيرًا إلى أن الحفلات بدأت بالفنان تامر حسني، ومن بعده العديد من الفنانين مثل أحمد سعد وراغب علامة ونانسي عجرم... وغيرهم.

مهرجان العلمين الجديدة

وتابع: «لكل محبي وعشاق الطرب والموسيقى العربية، غدا الخميس يشهد حفلا غنائيا للفنان القدير مدحت صالح وريهام عبدالحكيم خلال فعاليات مهرجان العلمين»، مشيرا إلى أن حفل يوم الجمعة يناسب كل الفئات العمرية سواء الكبار أو الصغار، إذ أنه من المنتظر إحياء كلا من الفنانين محمد منير وحميد الشاعري حفلا غنائيا بمدينة العلمين الجديدة.

وأشار إلى أنَّه من المقرر إقامة حفلا غنائيا لكلا من تامر عاشور واليسا يوم السبت المقبل ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، مؤكّدًا رواج وتنوع الحفلات والطربين فضلا عن الأنشطة الفعاليات التي يشهدها المهرجان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً