اعلان

أحمد موسى: محمد صلاح حر في فلوسه.. ومحدش يقدر يضرب معبر رفح المصري

أحمد موسى
أحمد موسى

علق الإعلامي أحمد موسى على موقف دعم بعض لاعبي كرة القدم للأشقاء في غزة، حيث أكد أن اللاعب أحمد حسن كوكا تلقى إنذارات وتحذيرات بسبب دعمه فلسطين، وتعاطف اللاعب محمد النني وغيره من اللاعبين، مشيدا برد فعلهم بدعم الأشقاء في قطاع غزة.

وخلال برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، تابع موسى: «محمد صلاح حر في فلوسه، وتعامل مع الهلال الأحمر وقدم دعما للأشقاء في غزة، وذلك بسبب حالة من «الهوس» الإسرائيلي».

وأوضح موسى، أن الإعلام الغربي سقط سقوطا كبيرا وظهرت نواياه، فهم لا يرون آلاف الضحايا الذين سقطوا، مستشهدا بأنه في وكالة أنباء بي بي سي من يتحدث عن فلسطين يقيلوه ويوجهون له الشكر، وهذا أيضا موقف المنظمات الغربية.

وبشأن ضرب معبر رفح من قبل طيران الاحتلال، علق أحمد موسى قائلا: «محدش يقدر يضرب معبر رفح المصري، لكنهم ضربوا المعبر الفلسطيني مرارا وتكرارا، ومصر لم تغلق المعبر لكن المشكلة في الناحية الفلسطينية، وتم ضربه مغرب اليوم الإثنين؛ لتعطيل أي محاولات.

واختتم موسى: 'مصر محور العالم كله، ومفيش حاجة هتتعمل من سلام أو وقف الحرب أو دخول مساعدات من مصر فقط، وقمة السلام تكون في القاهرة، وسيحضرها قادة العالم، العالم كله سيأتي لمصر، وهذه قوة رئيس مصر، والمجتمع الدولي عليه تحمل المسئوليات خاصة بعد ضرب معبر رفح للمرة الثالثة من قبل الكيان الصهيوني، ولابد من دخول المساعدات لقطاع غزة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً