اعلان

حمدين صباحي: أمريكا زرعت الكيان الصهيوني في المنطقة

حمدين صباحي- أرشيفية
حمدين صباحي- أرشيفية

أكد حمدين صباحي، أن الإدارة الأمريكية إدارة منحازة لإسرائيل دائما، ولكن هذه المرة انحيازها وقح ومكذوب أمام العالم أجمع، ولا يليق بهذا العالم أن تكون قوى كبرى مثل جو بايدن يكذب ويكرر كذبه مرة أخرى، ويتواطأ على دم المرضى في المستشفى الفلسطيني.

وخلال تصريحات لـ 'سي بي سي' في تغطية خاصة لاحتشاد المواطنين في محافظات مصر المختلفة لدعم الرئيس السيسي في القضية الفلسطينية، خلال تواجده في أحد الميادين، أوضح 'صباحي' أن الولايات المتحدة الأمريكية هي التي زرعت الكيان الصهيوني في المنطقة، وهم من يقوموا بإحيائه.

وأشار صباحي إلى أن الكيان الصهيوني زُلزل في 7 أكتوبر 2023، مثلما حدث معه أمام الجيش المصري في السادس من أكتوبر 1973، وسوف يحدث زلازل أكبر فيهم خلال الفترة المقبلة.

وأردف أن جماهير مصر المتواجدة في كل مكان في ميادين مصر، مثل الجماهير العربية وأصحاب الضمائر في العالم، يعبرون عن موقف حاسم مع فلسطين وحقها في تحرير أرضها من الاحتلال والوحشية.

وشدد على أن الموقف الشعبي تجاه القضية الفلسطينية عظيم، مؤكدا دعمه الشديد للموقف المصري في فتح المعابر، والموقف المصري الرسمي ونشد على يده في رفض التوطين والتهجير إلى سيناء وندعمه في وقف الحرب فورًا في فلسطين والإدانة الوحشية لإسرائيل وأفعالها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً