اعلان

أثناء رفع الأذان.. فيديو يرصد لحظة إلقاء جندي إسرائيلي قنبلة في أحد مساجد رام الله

 إلقاء جندي إسرائيلي قنبلة في أحد مساجد مدينة رام الله
إلقاء جندي إسرائيلي قنبلة في أحد مساجد مدينة رام الله

عرضت قناة 'القاهرة الإخبارية'، مقطع فيديو لأحد جنود الاحتلال الإسرائيلي أثناء إلقائه قنبلة في أحد المساجد بمدينة رام الله أثناء رفع الأذان.

وأظهر التقرير أحد جنود الاحتلال يطلب من زميله تصويره أثناء إلقاء القنبلة داخل مسجد غرب مدينة رام الله أثناء رفعه الأذان.

إلقاء جندي إسرائيلي قنبلة في أحد مساجد مدينة رام الله

وتوجه الجندي الإسرائيلي ناحية باب المسجد أثناء رفع الأذان وقام بإلقاء القنبلة داخله وعاد مسرعًا قبل أن تنفجر القنبلة داخل المسجد.

وفي وقت سابق أكد رئيس الوزراء الفلسطيني محمد أشتية، أنه يرحب بـ جوزيب بوريل، مسؤول السياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبي، وأنه تحدث خلال اللقاء لوقف إطلاق النار، وأن يكون هناك عمل على تسهيل وصول المساعدات.

وخلال مؤتمر صحفي مع جوزيب بوريل، مسؤول السياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبي عرضته قناة 'القاهرة الإخبارية'، أوضح أنه لا بد من توفير الملاجئ الآمنة للنازحين في غزة، ويجب تحرير المحتجزين في غزة.

ولفت إلي أن إسرائيل ترتكب جرائم حرب، ولا تلتزم بالقانون الدولي، وأن غزة تعيش في ظلام دامس بعد انقطاع الكهرباء، وضرب المستشفيات.

وتابع: 'نحتاج إلي إبقاء الفلسطينيين في أرضهم.. 65% من السكان في قطاع غزة لاجئون، ونطالب بتوفير السلام والأمان لأهل غزة.. ما يحدث مخالف للقانون'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-1) بالدوري المصري لحظة بلحظة | استحواذ من فاركو