اعلان

التحالف الوطني: 975 قاطرة مساعدات تم إرسالها لأهل غزة

قفزة كبيرة فى دخول شاحنات المساعدات إلى غزة
قفزة كبيرة فى دخول شاحنات المساعدات إلى غزة
كتب : أهل مصر

أكد النائب طلعت عبد القوي، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، أن هناك أكثر من 58 مليون مواطن سيستفيدون من مبادرة حياة كريمة، موضحًا: «مشروع حياة كريمة عاوز مجلدات علشان نكتب فيها كم التطوير اللي حصل في محافظات مصر».

وقال خلال تصريحات تلفزيونية مساء أمس الإثنين، إن الدولة تولي اهتماما كبيرا لقطاعات الصحة والتعليم والنقل والإسكان، بالإضافة إلى كافة القطاعات الخدمية التي تهم المواطن، والإنجازات على أرض الواقع خير دليل على ذلك.

وأضاف، مساء اليوم الاثنين، أن الانتخابات الرئاسية واختيار الرئيس المناسب رسالة قوية للعالم، كما أن اختيار الرئيس المناسب سيكمل عملية البناء والتنمية.

وتابع: 975 قاطرة مساعدات تم إرسالها لأهل غزة، أو ما يعادل نحو 12 طن مساعدات أرسلها التحالف الوطني، وهذه الكمية تصل إلى 80% من إجمالي المساعدات المرسلة لأهل غزة.

وأوضح، أن التحالف الوطني للعمل الأهلي يعكف على خطة لمساعدة ذوي الهمم وكبار السن لدخول لجان الانتخابات بسهولة ويسر، بالإضافة إلى تخصيص أماكن انتظار للمواطنين للجلوس فيها لتفادي تكدس المواطنين على اللجان.

ولفت، إلى مبادرة التحالف الوطني للعمل الأهلي لن تكون ملزمة بعملية الصمت الانتخابي، ولأن مبادرة «أنزل شارك» هدفها تشجيع المواطنين على النزول للانتخابات، موضحًا أن نتيجة الانتخابات النهائية وإعلان الفائز من اختصاص الهيئة الوطنية للانتخابات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً