اعلان

متوسطة إلى رعدية.. الأرصاد تكشف خريطة سقوط الأمطار اليوم على المحافظات

سقوط أمطار بالإسكندرية
سقوط أمطار بالإسكندرية

قالت منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة الوطنية للأرصاد الجوية، إنه من مساء أمس وحتى ساعات الليل شهدت محافظة الإسكندرية وفى بعض المناطق من شمال الوجه البحري مثل البحيرة وكفر الشيخ، وبعض المناطق من محافظة مطروح أمطار متوسطة ورعدية في مجملها، وكانت غزيرة في بعض الأماكن، واستمرت خلال فترات الليل.

وأضافت «غانم»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على «القناة الأولى والفضائية المصرية»، اليوم السبت، أنه من المتوقع اليوم أن تقل كميات الأمطار عن الأمس وتتحول إلى أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق الموجودة في سواحلنا الشمالية، والمحافظات المطلة على البحر المتوسط، ومحافظات شمال الوجه البحري مثل شمال البحيرة وكفر الشيخ والدقهلية بالإضافة إلى بعض المناطق من جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر مثل حلايب وشلاتين ومرسى علم.

انخفاض درجات الحرارة

وأوضحت أنه في المجمل الأمطار اليوم لن تؤثر تمامًا على أى أعمال أنشطة يومية وستكون على فترات متقطعة من اليوم، كما أنه من المتوقع اليوم استمرار الانخفاض في قيم درجات الحرارة.

وأكدت أنه العظمى على القاهرة الكبرى خلال فترة النهار 22 درجة مئوية، وسنشعر بالأجواء الخريفية على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومحافظات شمال الصعيد، وأجواء معتدلة تمامًا على جنوب الصعيد وجنوب سيناء خلال فترة الظهيرة مع وجود شدة أشعة الشمس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج