اعلان

عمرو أديب عن الانتخابات الرئاسية: «انزلوا واختاروا الراجل اللي يقدر يعدي بينا الـ 6 سنوات القادمة»

عمرو اديب
عمرو اديب

عقب الإعلامي عمرو أديب، على انطلاق انتخابات الرئاسة غدا الأحد 10 ديسمبر، قائلا: 'هتلاقوا بكرة قسم إخوان، وقسم يقوم مقام الإخوان وهم المعارضة.. وهيقولوا مفيش إقبال'.

وأشار أديب، خلال برنامج 'الحكاية' المذاع عبر فضائية 'إم بي سي مصر'، مساء السبت، إلى أن كلمة عزوف عن المشاركة ستكرر كثيرا غدا، فضلا على أنه سيكون هناك سخرية من الناخبين الذين يمارسون أي مظهر من مظاهر السعادة أمام اللجان، معلقا: 'هيتمس بيهم الأرض من الإخوان ومن اللي يقوموا مقام الإخوان وهم المعارضة'.

الانتخابات الرئاسية

وقال إنه لا يجد انتخابات في العالم يتم قصفها بالصواريخ إلا الانتخابات المصرية، لافتا إلى أن ما يهمه غدا الإشراف القضائي الكامل على الانتخابات الرئاسية، والأمن والأمان، والحرية في الإدلاء بالصوت الانتخابي.

وتوقع أن يكون هناك زيادة في الإقبال في بداية الانتخابات ثم هدوء ثم زيادة أخرى في الإقبال، معتبرًا أن الانتخابات الرئاسية خطوة جيدة والمرة القادمة ستكون أفضل والمرشحين بهم نماذج جيدة.

وأضاف: 'أنت مش نازل بكرة عشان مصر، أنت نازل بكرة عشان مستقبلك أنت وعيالك.. انزل واختار الراجل اللي يقدر يعدي بيك الست سنوات القادمة وهى السنوات الأصعب'، لافتا إلى أن حكم مصر ليس نزهة، ومن يحكم مصر ليس في سعادة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً