اعلان

مصطفى بكري عن نتيجة الانتخابات الرئاسية: الشعب السيسي لأنه المنقذ والمنجز

مصطفى بكري
مصطفى بكري

تقدم الإعلامي مصطفى بكري، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، لفوزه في الانتخابات الرئاسية 2024.

وخلال تغطية خاصة لإعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية، قال بكري: 'الرئيس السيسي حقق الأمن والاستقرار الذي كنا نبحث عنه في سنوات ما بعد 2011، والذي بدأ منذ إسقاط حكم الجماعة الإرهابية'.

وأضاف: 'المصريون لم يعطوا صوتهم هباءً منثورا للقائد الوطني، وإنما اختاروه لأنه المنقذ والمنجز والقادر على الدفاع عن ثوابت الدولة الوطنية لاستكمال مشروعها الوطني'.

وقبل قليل، عبر الرئيس عبدالفتاح السيسي، عن عظيم تقديريه وامتنانه لكل المصريين الذين شاركوا في هذا الحدث المهم في هذا الظرف الدقيق الذي تواجه فيه الدولة حزمة من التحديات.

وأضاف 'السيسي' في كلمة عقب فوزه برئاسة جمهورية مصر العربية لـ6 سنوات، والمذاعة عبر فضائية 'اكسترا نيوز'، اليوم الإثنين، أنه غمرتني السعادة بمشهد اصطفاف المصريين وانخراطهم في صفوف الناخبين في الاستحقاق الانتخابي الرئاسي.

وأكد السيسي، أن مشاركة الناخبين في الانتخابات الرئاسية دلالة واضحة لكل متابع في الداخل أو الخارج على حيوية وفعالية المجتمع المصري ويؤكد أن إرادة المصريين نافذة.

وأشار إلى أن الحرب الدائرة على الحدود الشرقية تستدعي استنفار كل جهودنا للحيلولة دون استمرارها بكل ما تمثله من تهديد للأمن القومي المصري والقضية الفلسطينية.

فوز السيسي بفترة رئاسية جديدة

وقبل قليل أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات،عن فوز المرشح عبدالفتاح السيسي بفترة رئاسية جديدة، تستمر 6 سنوات بدءًا من مايو المقبل بنسبة 89.6 %من إجمالي الأصوات الصحيحة.

نتيجة الانتخابات الرئاسية

وقالت الهيئة في مؤتمر إعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية اليوم الإثنين، إن عدد المصوتين في الداخل والخارج 44 مليون و777 ألف و668 ناخبا بنسبة مشاركة وصلت إلى 66.8%.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة