اعلان

أحمد موسى ناعيًا العامري فاروق: كان محترمًا ومحبًا للنادي الأهلي

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

نعى الإعلامي أحمد موسى، العامري فاروق، وزير الرياضة السابق، ونائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، الذي وافته المنية أمس الجمعة بعد صراع طويل مع المرض، قائلا: إنه كان من الشخصيات المحترمة وخلوق رغم الأزمات والمشاكل.

وخلال تقديم حلقة خاصة لبرنامج على مسئوليتي، من غانا، المذاع على قناة صدى البلد، أكد موسى أن الراحل كان يلجأ للقضاء والإجراءات القانونية للرد على كل من يتطاول عليه.

وأكمل موسى: البقاء لله وخالص العزاء لأسرة العامري فاروق ومحبيه وأهله، مقدما العزاء للكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وكل أعضاء مجلس إدارة القلعة الحمراء وجماهير القلعة الحمراء.

وأكد موسى أنه يعرف الراحل العامري فاروق، منذ سنوات طويلة ولم يكن يتأخر أبدًا ويقول حاضرا دائما على اتصال من أجل مكالمة أو لقاء سواء كان داخل مصر أو خارجها.

وأشار موسى، إلى أن العامري فاروق كان محب وعاشق للنادي الأهلي وداعم للنادي ويكون مع جمهوره ويدعمه في كافة الألعاب الرياضية.

واختتم موسى: تعرض العامري لأزمة صحية وهو موجود في النادي الأهلي، موضحا أن العملية كانت صعبة عليه وعلى محبيه وأسرته، موضحا أنه ظهرت أخبار وشائعات أنه ودعنا ولكنه تمسك بالحياة مرة ومرة حتى كان الوداع بالأمس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأنباء الفرنسية: إسرائيل تقصف منطقتين طالبت بإخلائهما في رفح الفلسطينية