اعلان

فى لقاء تلفزيوني قبل وفاته.. هاني الناظر يكشف السر وراء تقديم الاستشارات الطبية المجانية

 الدكتور هاني الناظر
الدكتور هاني الناظر

كشف الدكتور الراحل هاني الناظر، الرئيس الأسبق للمركز القومي للبحوث، في لقائه التليفزيوني الأخير، على قناة الناس، السبب وراء قيامه بتقديم الاستشارات الطبية للمرضى عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى، قائلا: «بعتبر ده رد لجميل بلد والشعب المصرى علياَّ».

وقال «الناظر»، خلال حلقة برنامج «مع الناس»، منذ عدة أشهر: «أنا طول عمري مدرستي وجامعتي كانت في مصر، ومعايا اتنين بكارليورس، واثنين ماجستير، ورسالتين دكتوراه، فأنا أتصرف على كثيرا من هذا البلد، ووصلتنى إنى أكون رئيسا للمركز القومي للبحوث لمدة ثمانٍ سنوات، وكذلك استاذ ورئيس قسم الجلدية بالمركز».

واستكمل: «أنا بحاول أرد جميل الدولة والشعب، التعليم اللى أنا اتعلمته في المدارس الحكومية الناس هي اللى بتدفع فيه الضرائب، بدأت بعشر استشارات ودلوقتى بعمل ملايين الاستشارات من مصر ودول عربية وأجنبية كثيرة».

توفي الدكتور هاني الناظر، قبل قليل، وذلك بعد صراع مع مرض السرطان.

وكتب نجله محمد الناظر، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك: «إنا لله وإنا إليه راجعون.. تُوفي إلى رحمة الله والدي الدكتور هاني الناظر».

وأضاف: «صلاة الجنازة اليوم الخميس في المجمع الإسلامي بالشيخ زايد بجوار مستشفى زايد التخصصي بعد صلاة العصر، وسيتم الإعلان عن موعد ومكان العزاء».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً