اعلان

ربنا هيجيب حقي.. كهرباء يكشف حقيقة تدخله لإفساد انتقال أبوجبل لـ الأهلي

كهربا
كهربا

تحدث لاعب الأهلي محمود عبدالمنعم "كهربا"، عن كواليس أزمة تعاقده مع نادي الزمالك وحقيقة تدخله لإفساد صفقة ضم حارس المرمى محمد أبو جبل للنادي الأهلي.

وخلال تصريحات لقناة "القاهرة والناس"، اليوم الجمعة، قال "كهرباء": "في عام 2016 خرجت إعارة لاتحاد جدة من الزمالك ومضيت على تمديد عقدي لمدة موسم وكان لابد أن يوثق العقد بعد 30 يومًا ولكن تم ملأ العقد من نادي الزمالك عام 2017 وتوثق باتحاد الكرة عام 2018 بعد العقد بعامين فتم زيادة 4 سنوات بدلًا من سنة".

وأضاف لاعب الأهلي: "كنت قد وقعت على بياض من الحب والثقة وحين وُثق العقد كان مجدي عبدالغني مديرًا للجنة شؤون اللاعبين وأحمد مجاهد كان رئيسًا للاتحاد وكان يجب أن يحقق مجدي عبدالغني في العقد ولكن وثقه عام 2018 ونادي الزمالك حين دفع الرسوم دفع جزءًا من الرسوم وليس الرسوم كاملة ولابد أن تدفع رسوم كاملة لتوثيق العقد وحين رفعت قضية بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أرسلوا لاتحاد الكرة.. هل عقد كهربا سليم أم لا؟.. فرد مجدي عبدالغني وأحمد مجاهد أن العقد سليم 100% ولون العقود كان مختلفًا".

وأردف: "ربنا سيأتي بحقي في الدنيا والآخرة و كنت بدعي وأبكي وأتحدث مع الله، أنا مظلوم جدًا.. أذوني في حياتي ومصدر رزقي والماديات تعوّض".

ونفى كهربا ما يُشاع عن تدخله هو وزميله محمد الشناوي لإفساد صفقة انضمام محمد أبو جبل للأهلي، قائلاً: "لم أُفسد صفقة أبوجبل ولا علاقة لي أنا ومحمد الشناوي بالأمر نهائيا".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً