اعلان

حورية فرغلي ترد على اتهامات طليقة حسن شاكوش.. وتؤكد: أنا متخطبتش لـ نزار الفارس

حورية فرغلي
حورية فرغلي

كشفت الفنانة حورية فرغلي، حقيقة شراءها خيل 'حصان' مقابل مليون جنيه استرليني، مشيرة إلى أنها لم تقم بشارءه على نفقتها الخاصة، بل قام الاتحاد الإماراتي بشراءه لها لركوبه باسم الدولة، والتي عاشت فيها حتى سن 25 سنة.

وخلال لقاءها ببرنامج 'العرافة'، المذاع على شاشتي المحور والنهار، تقديم الإعلامية بسمة وهبة، تحدثت عن علاقة والدها ووالدتها، مشيرة إلى أنهما انفصلا وهي في عمر سنة واحدة أو لم تكن قد أكملت العام.

وكشفت حقيقة خطفها لحسن شاكوش من طليقته، والخروج معه في العين السخنة، مؤكدة أنها لا تمتلك شاليه في العين السخنة، ولم تقابل حسن شاكوش من قبل، لكنها تواصلت معه هاتفيًا بعدما قامت زوجته ريم بالإشارة إلى وجود علاقة بينهما وهذا على غير الحقيقة.

وأكملت 'فرغلي': 'جبت نمرته وكلمته.. قولتله إيه اللي مراتك كاتباه ده.. قالي لأ مش عارف أعمل.. ونزلي قصيدة اعتذار.. أنا مش عارفة ليه الناس خدوا الكلام عليا'.

وردت على واقعتها مع الإعلامي نزار الفارس، حيث قالت: 'متخطبتش لنزار الفارس.. وصور الفيديو معايا علشان الترند'.

وتستعد الفنانة حورية فرغلي لتقديم مسرحية للأطفال وتعكف على تحضيراتها فى الوقت الحالي، ومن المقرر تقديمها على المسرح القومي بعد الانتهاء من كل التجهيزات، إلى جانب قراءة أكثر من سيناريو عن أفلام جديدة لها فى الفترة المقبلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج