اعلان

ميسي: لو لم أحقق كأس العالم كنت سأعتزل كرة القدم

ميسي وعمرو اديب
ميسي وعمرو اديب

تحدث أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي الأمريكي، عن تجربته خلال كأس العالم الماضية في قطر، خلال استضافته في برنامج 'Bigtimepodcast' الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، والمذاع عبر فضائية ' أم بي سي' .

تصريحات ليونيل ميسي

وقال ميسي في تصريحاته: 'كأس العالم بطولة استمتعت كثيرا بها خلال كل الوقت الذي كنا فيه متمركزين، وبعد الضربة القاسية بالمباراة الأولى، كان شهرًا رائعًا، لكن اللحظة الأهم هي التي أصبحنا فيها أبطالا.. فرحة لا توصف أن نكون أبطالا للعالم بالنسبة لي ولزملائي ولعائلتي وللبلد بأكمله، كان شيئا لا يُنسى لحظة سحرية وسيبقى في ذاكرتي للأبد'.

واستطرد ميسي: 'إذا لم تسر الأمور كما سارت، كنت سأعتزل وأترك المنتخب أو كنت سأقوم بتغيير النادي الذي ألعب فيه'.

ووجّه نجم الأرجنتين عدة نصائح: 'اعتقد أن العقل هو أهم شيء للاعب إذا كان لديه كل الشروط والموهبة ليصبح لاعبا محترفا، لكن ليس لديه عقلية فهذا صعب لأن العقلية المهنية والعمل الجاد وبذل الجهد والتضحية أهم شيء حتى يتمكن من تحقيق الأهداف والمحافظة على المستوى الاحترافي'.

واختتم ميسي: 'كرة القدم كانت أولوية باستثناء عائلتني، لكن بالنسبة لي كانت أهم شيء لأني أحب كرة القدم وكان حلمي أن أصبح لاعبا محترفا وفقط، لطالما عشت من أجل الكرة، وبجانب عائلتي، هي الشيء الأكثر أهمية'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج