اعلان

أحمد موسى: المحافظين هيكونوا في حكم المستقيلين بعد أداء الرئيس السيسي اليمين الدستورية

احمد موسى
احمد موسى

كشف الإعلامي أحمد موسى، آخر استعدادات مدينة العاصمة الإدارية الجديدة لاستقبال حفل تنصيب الرئيس عبدالفتاح السيسي لأداء اليمين الدستورية لفترة رئاسية جديدة.

وخلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أكد 'موسى' أن يوم الثلاثاء سيكون يوم تاريخي لمصر، وبداية انطلاق الجمهورية الجديدة بإذن الله.

وأوضح 'موسى' أن الدستور المصري مُحدد فيما يتعلق بالرئاسية والنواب والحكومة والمحافظين، حيث أن الرئيس بإمكانه تعيين نواب له إذا أراد، أما المحافظين يتم اعتبار عملهم منهي وفي حكم المستقيلين بعد أداء الرئيس اليمين الدستورية، ويتم ترتيب الأمور وإعادة النظر في عملهم إما التجديد لهم أو تغييرهم وفقًا لوجهة نظر الرئيس.

وأردف: علينا أن نترك رئيس الجمهورية أن يختار من يشاء، فالمسئول جندي في هذا الوطن لحين انتهاء مهمته، لأن خدمة الوطن شرف ومسئولية كبيرة وعظيمة جدًا.

وتحدث الإعلامي أحمد موسى عن والي مصر الأسبق؛ محمد علي باشا، قائلاً: كان نقطة البداية في تحديث الدولة المصرية وبناء الجيش، وكان مهتم بالزراعة والصناعة من الحديد والصلب وغيره والتصنيع العسكري، والرئيس السيسي قام على إثره بتنمية جميع المجالات العسكرية والمحلية المختلفة من الزراعة والصناعة وغيره.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً