اعلان

أحمد موسى عن فوز الزمالك على الأهلي: تعيين إبراهيم نور الدين حكمًا للمباراة أثار عدة تساؤلات

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

هنأ الإعلامي أحمد موسى، جماهير نادي الزمالك بعد فوز الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء على النادي الأهلي بهدفين لهدف، في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة من عمر الدوري العام.

وخلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، قال موسى إن مباراة الزمالك والأهلي كانت مثيرة في شوطها الثاني، ونجح الأهلي في تعديل النتيجة قبل أن يخطف الزمالك هدفا قاتل قبل نهاية المباراة.

وأضاف موسى أن حكم مباراة الأهلي والزمالك، الدولي المصري إبراهيم نور الدين «كرم الله وجهه»، لم يحتسب ضرب ركنية للأهلي، بالإضافة إلى الاكتفاء بعدم إضافة أي وقت فوق الوقت الإضافي للمباراة واكتفى باحتساب الـ6 دقائق فقط.

وتابع: «هذه المباراة الأولى التي نجح فيها الزمالك على الأهلي في الدور الأول من الدوري منذ 20 عاما، الف مبروك للزمالك، الأهلي ضيع 5 أو 6 أهداف على الأقل ولم يتسغلها، ودفع ضريبة الأخطاء الدفاعية، الأهلي ما زال يعاني من كوراث دفاعية».

وأكمل: «دعواتي بالشفاء لأحمد زيزو، اللاعب ده أنا زعلان عليه، لاعب خلوق ومحترم جدا، خرج من المباراة ونتمنى له السلامة بالعودة سريعا، للزمالك والمنتخب الوطني».

وأردف موسى: «تعيين إبراهيم نور الدين حكما لمباراة الزمالك والأهلي أثار عدة تساؤلات كبيرة من قبل الجماهير، ولكن الزمالك نجح في اغتنام أخطاء الدفاع في النادي الأهلي وخطف الثلاث نقاط».

واختتم موسى: «مبروك لنادي الزمالك، مبروك لحسين لبيب ومجلس إدارته بالكامل، كمان الزمالك عنده مدرب جامد وقرأ المباراة جيدا، كمان مصطفى شوبير قدم مباراة كبيرة وتصدى لأكثر من هدف».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً