اعلان

بسرعة 1 تيرا بايت.. تفاصيل أسرع باقة إنترنت في مصر

 المصرية للإتصالات
المصرية للإتصالات

أطلقت الشركة المصرية للاتصالات باقة (MAX)، والتي تعد أكبر وأسرع باقة إنترنت أرضي في مصر بسعة (1 TB) وسرعه تصل إلى 200 ميجابت/ث مقابل 1000 جنيه شهريا.

ويتم التحقق من كفاءة الخط الأرضي ومعرفة السرعة الموصى بها وذلك من خلال فروع (WE) أو خدمة العملاء (111 أو19777) أو من خلال خدمة (live chat) على موقع الشركة.

وكانت الشركة أطلقت سرعات (We Space) بهدف تطوير سرعة الانترنت الثابت في مصر والتي تنقسم إلى:

_ باقات Super تصل الي 30 ميجابت/ث

_سرعة باقات Mega تصل الى70 ميجابت/ث

_سرعة باقات Ultra تصل الى100 ميجابت/ث

_سرعة باقة MAX تصل الي 200 ميجابت/ث.

ورفعت الشركة سرعة خدمة الانترنت بنحو 6 أضعاف حيث تم تطوير كفاءة الخدمة على مدار العامين الماضيين، من خلال الشركة المصرية للاتصالات، التي التزمت بتطوير البنية التحتية، لشبكات الاتصالات في مصر.

ووضعت الشركة «المصرية للاتصالات» خطة عمل متكاملة، لتطوير البنية التحتية، على مستوى جميع محافظات الجمهورية، من خلال تطوير وتوسيع كلا من الشبكة الدولية والشبكة الرئيسية وشبكات التراسل وكذلك الشبكة الفقرية، كما ارتكزت الخطة، على التوسع بقوة في نشر وحدات التجميع الذكية MSAN، وكابلات الألياف الضوئية، وذلك بالتوازي مع رفع كفاءة الشبكة الأرضية لجميع العملاء الحاليين تدريجيا.

وأطلقت الشركة "المصرية للاتصالات" خطة عمل مكثفة لضغط زمن تنفيذ مشروع تطوير كفاءة البنية التحتية، وتحسين الشبكات لعامين بدلاَ من أربعة أعوام، للانتهاء منه في 2020، حيث رصدت الشركة استثمارات بنحو 17 مليار جنيه لعامي 2019 و2020، بالإضافة إلى الاستثمارات التي تم ضخها بالفعل والمقدرة بقيمة 26 مليار جنيه خلال السنوات الخمس الماضية، ليبلغ إجمالي الاستثمارات 43 مليار جنيه منذ عام 2014.

وحسب وزارة الاتصالات يبلغ عدد مشتركي الإنترنت الأرضي فائق السرعة "ADSL" في مصر نحو 7.85 مليون مشترك بنهاية مايو الماضي بنسبة نمو سنوي 13.8% مقارنة بشهر مايو 2019.

وتستحوذ الشركة المصرية للاتصالات على حوالي 80% من إجمالي مشتركي الإنترنت الأرضي في مصر حيث يبلغ عدد المشتركين بالخدمة لديها نحو 6.43 مليون مشتركا بنهاية النصف الأول من 2020 فيما يتوزع باقي المشتركين بين باقي الشركات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (2-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول التعادل