اعلان

يونيون اير: ضخ 80% من الأرباح بالمشروعات التنموية على مدار 3 سنوات

محمد فتحي رئيس مجموعة يونيون اير
محمد فتحي رئيس مجموعة يونيون اير

قال المهندس محمد فتحي رئيس مجلس ادارة مجموعة يونيون اير تكنولوجي UGT المتخصصة في مجال صناعة الاجهزة المنزلية المتطورة أن رأسمال المجموعة سجل نحو 2.16 مليار جنيه .

جاء ذلك على هامش الحفل الذي عقدته الشركة لاطلاق علامتها التجارية الجديدة UGT لخلق مظلة شاملة متكاملة لكافة العلامات التجارية التي تديرها.

وأشار فتحي أن المجموعة تستهدف تخصيص نسبة تتراوح بين (70%_80%) من أرباحها السنوية لضخها في تنفيذ مشروعات تنموية ومصانع جديدة على مدار 3 سنوات.

وكشف فتحي أنه جاري افتتاح 8 مراكز لوجيستية في محافظات الصعيد لدعم عمليات التصنيع والصيانة والفحص مراجعة الانتاج مضيفا أن المجموعة تعتزم تركيب معامل مبتكرة _ هي الأولى من نوعها في الشرق الأوسط _ بأحدث المعدات والالات القائمة على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لفحص ومراجعة الانتاج ممن التقنيات والأجهزة الجديدة.

وأوضح فتحي أن المصنع المجموعة في أكتوبر سيتم تخصيص كامل انتاجه للتصدير الى اوروبا منوها أن أهم الدول التي تستحوذ على صادرات المجموعة السعودية والامارات والعراق وسوريا والاردن واليمن وتونس ولجزائر والمغرب وليبيا بالمنطقة العربية وعلى الصعيد الأفريقي تأتي دولتا السنغال وجنوب إفريقيا.

ونوه أن المجموعة لديها 120 مركز صيانة مشيرا إلى أن المجموعة تستحوذ على الحصة السوقية الأعلى لمبيعات البوتجازات بنسبة 40% من مبيعات السوق في مصر مقابل 21% في 2020 و37% خلال 2019 متوقعا أن يصل حجم مبيعات السوق المصري منها إلى نحو مليون بوتجاز خلال 2021.

وبين فتحي أن يونيون إير قامت بتدشين تكنولوجيا الباركود في أعمال الصيانة بحيث يقوم العميل بمسح كود الجهاز عن طريق هاتفه المحمول والذي يتولي بدوره نقل الاعطال الفنية إلي سيستم الشركة .

وكشف عن تراجع مبيعات الشركة خلال العام الماضي بنسبة بلغت 50% بسبب أزمة فيروس كورونا ، منوها أن يونيون إير قامت بإغلاق مصانعها أكثر من مرة في 2020 حفاظا علي سلامة موظفيها من الإصابة بمخاطر فيروس كورونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمامهم 90 دقيقة فقط.. هل تنجح إسرائيل في منع صدور مذكرات اعتقال دولية بحق قادتها؟