اعلان

جوميا تضخ 600 مليون دولار استثمارات في إفريقيا خلال 2021 .. وتعرض 200 ألف منتج خلال حملة عيد ميلادها التاسع

جوميا
جوميا

كشف هشام صفوت رئيس شركة «جوميا» مصر لخدمات التجارة الإلكترونية ، عن قرار الشركة العالمية ضخ استثمارات جديدة مع بداية العام الجاري بقيمة 600 مليون دولار في أسواق القارة الأفريقية ومن بينها مصر.

وأوضح صفوت، أن «جوميا» مصر تستهدف التركيز على الاستثمار في مجال المدفوعات الرقمية والخدمات الإلكترونية ومنصة جوميا مول ومنصة طلب الطعام أونلاين جوميا فوود.

ونوه صفوت أن حملة عيد ميلاد جوميا التاسع تستهدف زيادة الوعي لمنصات التجارة الإلكترونية في السوق المحلية ولا تقتصر على إتاحة عروض وخصومات فقط للمستهلكين.

وتوقع حسين وهدان، رئيس قطاع التخطيط في شركة جوميا مصر لخدمات التجارة الإلكترونية تحقيق 50% زيادة في عدد زيارات منصتها خلال حملة عيد ميلادها التاسع مقارنة بالعام الماضي .

وأشار وهدان الى مشاركة نحو 5 آلاف عارض و200 ألف منتج بالإضافة إلي 18 علامة تجارية محلية وعالمية بالحملة.

من جانبه أوضح توفيق محمود رئيس منصة جوميا باي للمدفوعات الرقمية تفعيل خدمة دفع أقساط شركات فاليو وبي تك والأولي للتمويل العقاري علي المنصة خلال حملة عيد ميلاد جوميا التاسع.

ولفت توفيق الى أن الحملة ستشهد أيضا طرح عروض التقسيط علي 18 شهر بدون فوائد مع بنوك الأهلي المصري ومصر والمشرق والإسكندرية والكويت الوطني إلي جانب خصم اضافي 20% علي كل المدفوعات التي تتم عبر محفظة فودافون كاش لتحويل الأموال .

وأكد كريم عبد العظيم ، رئيس قطاع اللوجستييات في شركة جوميا مصر ، علي زيادة عدد مندوبي الشركة خلال حملة عيد ميلاد التاسع بنسبة 80% ، كما بدأت جوميا منذ شهر تقريبا في إطار التزامها بتطبيق الإجراءات الاحترازية لحماية موظفيها والعملاء من مخاطر الإصابة بكورونا بحملة تطعيمات موسعة للموظفين وذويهم من الدرجة الأولي

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة اليوم الأحد للاحتفال بمرور 9 سنوات علي عملها في مصر، أن الحملة ستبدأ من يوم 14 يونيو الجاري وحتي 4 يوليو المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فيفا يعلن رسميا إيقاف قيد الزمالك 3 فترات بسبب خالد بوطيب