اعلان

أونيكس تطلق قارئ الكتب الإلكترونية Boox Nova Air الجديد

  قارئ الكتب الإلكترونية
قارئ الكتب الإلكترونية
كتب : وكالات

أعلنت شركة أونيكس Onyx عن إطلاق قارئ الكتب الإلكترونية Boox Nova Air الجديد، الذي يدعم قلم إدخال البيانات مع نظام جوجل أندرويد 10 وإمكانية تنزيل التطبيقات.

وأوضحت الشركة الصينية أن باقة التجهيزات التقنية لقارئ الكتب الإلكترونية الجديد تشتمل على شاشة أحادية اللون من الحبر الإلكتروني E Ink Carta قياس 8ر7 بوصة وتعمل بدقة الوضوح 1872 x 1404 بيكسل، وقد تمت مواءمة معدل تنشيط الصورة بما يتناسب مع الغرض من استعمال الجهاز في قراءة الكتب الإلكترونية، وبالتالي فإنه لا يمكن استعماله في عرض الصورة المتحركة.

وينبض بداخل قارئ الكتب الإلكترونية الجديد معالج ثماني النوى مع ذاكرة وصول عشوائي LPDDR4X سعة 3 جيجابايت وذاكرة داخلية eMMC بسعة 32 جيجابايت مع دعم شبكة الواي فاي في نطاق التردد 5 و4ر2 جيجاهرتز وتقنية البلوتوث 5.0، بالإضافة إلى توافر اثنين من السماعات لتشغيل الملفات الصوتية، ويمكن نقل المحتويات الجديدة إلى قارئ الكتب الإلكترونية الجديد عن طريق منفذ USB-C.

ويمتاز جهاز Boox Nova Air الجديد بوجود إضاءة أمامية، يمكن تعديل لونها بين الإضاءة الدافئة والباردة، ويدعم قلم إدخال البيانات شدة انضغاط 4096، كما يمكن استعماله لتدوين الملاحظات.

ويعتمد قارئ الكتب الإلكترونية الجديد على نظام التشغيل جوجل أندرويد 10، وبالتالي فإنه يتيح إمكانية تثبيت التطبيقات، ويأتي الجهاز الجديد بتصميم نحيف لا يتعدى سمكه 3ر6 ملم وبوزن 235 جراما مع وجود زرين لتصفح الكتب الإلكترونية وحافظة مغناطيسية تتوافر بشكل اختياري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً