اعلان

ماستركارد تتعاون مع MoneyFellows لتقديم خدمات الدفع الإلكتروني وإصدار البطاقات

جانب من التعاون
جانب من التعاون

أعلنت ماستركارد عن شراكة جديدة مع تطبيق التكنولوجيا المالية MoneyFellows، النسخة الرقمية من الادخار والائتمان الدوري لتقديم حلول وخدمات رقمية متنوعة لعملائها والمساهمة بشكل إيجابي في دعم الاقتصاد الرقمي.

وحولت MoneyFellows نموذج ROSCA التقليدي (الادخار والائتمان الدوري)، أو "الجمعية" إلى الصورة الرقمية، موفرة للعملاء وسائل الادخار والسداد الرقمية بما يلبي احتياجاتهم المالية بسهولة ويسر.

وتمنح MoneyFellows عملاءها إمكانية التحويل الإلكتروني للأقساط الشهرية، مما يعزز من تجربة المعاملات الرقمية بصورة شاملة وسلسة.

وبموجب هذه الشراكة، ستدعم ماستركارد إصدار بطاقات الدفع المُسبق وستوفر التكنولوجيا اللازمة لإتمام عمليات الدفع الإلكتروني، بما يمكّن MoneyFellows من فتح الأبواب أمام آلاف العملاء خلال السنوات القادمة، والسماح للكثيرين بتبني المدفوعات الرقمية لأول مرة.

وقال محمد عاصم، مدير شركة ماستركارد في مصر أن الشراكة الجديدة مع MoneyFellows هي علامة فارقة أخرى في دعم ماستركارد المستمر لقطاع التكنولوجيا المالية.

وأضاف عاصم أن شركته على دراية باحتياجات السوق من الخدمات المالية الرقمية ونسعى جاهدين لتوفير التقنيات لإنشاء نظام يسهل المعاملات الرقمية بصورة آمنة.

من جانبه قال أحمد وادي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركةMoneyFellows أن التعاون مع ماستركارد سيساهم في رقمنة العمليات وتبسيطها، بالإضافة إلى توفير المزيد من الإجراءات الميسرة للعملاء.

وأكد إن التكنولوجيا المالية الحديثة والشبكة العالمية الواسعة التي توفرها ماستركارد تمهّد الطريق لتوسيع مظلة الشمول المالي لتشمل شرائح وفئات جديدة ولا سيما التوسع اقليمياً.

وكشف مؤشر المدفوعات من ماستركارد عن تزايد طلب العملاء على التجارب الرقمية الجديدة والسريعة والمرنة موضحا أن %83 من المستهلكين في مصر توفرت لهم طرق دفع أكثر مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي. بينما يريد %94 من المستهلكين في مصر استخدام المدفوعات الناشئة مثل المصادقة الحيوية والمحافظ الرقمية وتحويلات الأموال ورموز الاستجابة السريعة إلى جانب المدفوعات اللاتلامسية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا (1-1) بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) | استراحة