اعلان

افتتاح أحدث فرعين من هواوي Experience Store في مصر

سلسلة هواوي Experience Store
سلسلة هواوي Experience Store

أعلنت شركة هواوي لأعمال المستهلك بمصر عن افتتاح فرعين جديدين ضمن سلسلة هواوي Experience Store، في مول مصر يوم 24 ديسمبر وفي مول سيتي سنتر ألماظة يوم 30 ديسمبر.وتم تجهيز الفرعين بالإمكانيات المتطورة لإتاحة مساحة للتشارك والتفاعل بين هواري ومستخدميها من خلال تقديم إمكانية اكتشاف وتجربة المنظومة البيئية المتكاملة بهدف توفير عالم متصل بالكامل.

وتوفر هواوي لكافة زوار الفرعين الجديدين فرص الاستمتاع باستكشاف وتجربة أحدث منتجاتها الذكية وعلي رأسها هاتفها الجديد HUAWEI nova 9، كما تقدم الشركة بمناسبة الافتتاح عروض ترويجية وخصومات حصرية بالإضافة إلى هدايا مميزة للزائرين خلال فترة الافتتاح الرسمي.

وتتضمن الخصومات والعروض الحصرية التي تقدمها الشركة خلال الافتتاح 100 قسيمة شرائية مجانية قيمة كل منها 1000 جنيه لأول 1000 مشتري، ويعرض الفرعان الجديدان جميع منتجات هواوي المميزة، بما في ذلك، الهواتف الذكية، والأجهزة القابلة للارتداء، وأجهزة الحاسب الشخصي، والأجهزة اللوحية والأدوات التقنية المميزة.

ويحصل عملاء هواري على فرصة تجربة واستكشاف أجهزة هواوي المفضلة لديهم داخل الفرع، والاستفسار عن جميع المعلومات حول مواصفات هذه المنتجات ومزاياها الفريدة، إضافة إلى تقديم خدمات ما بعد البيع والدعم الفني على كافة أجهزة هواوي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً