اعلان

«سكي مصر» ترعى الثلاثي المصري المشارك في بطولة الامارات للتزلج الحر

سكي مصر ترعى الثلاثي المصري المشارك في بطولة الامارات للتزلج
سكي مصر ترعى الثلاثي المصري المشارك في بطولة الامارات للتزلج
كتب : أهل مصر

برعاية سكي مصر صعد الثلاثي المصري نوح شادي، فيصل علاء، ديانا أشرف إلى بطولة الإمارات العربية المتحدة للتزلج الحر على الثلج حيث يمثلون مصر في تلك المسابقة.

ويتمتع الثلاثي الذي تتراوح أعماره بين 6 سنوات و 16 سنة بالمهارات الاحترافية للتزلج الحر على الثلج وأداء "سنو بورد" من خلال استخدام الألواح على المنحدرات الثلجية.

وفازت ديانا بميدالية برونزية، لتصبح أول امرأة مصرية تفوز بميدالية في الرياضات الثلجية للتزلج علي الجليد.

يذكر أنه يشارك في البطولة 16 رياضياً اخر برعاية سكي دبي.

وقامت "سكي مصر" و"سكي دبي" برعاية برامج الرياضيين الموهوبين، والتي تساعد على اكتشاف ممارسي رياضة التزلج على الثلج الموهوبين وتوفر لهم مجموعة من المزايا مثل الحصول على التدريبات اللازمة مع مدربين من ذوي الخبرات الكبيرة، وذلك ضمن التزامهما برعاية المواهب الشابة.

واختارت "سكي مصر" مجموعة مؤلفة من 15 رياضيا، لرعايتهم ثم تم تصفيتهم إلى ثلاثة للمشاركة في بطولة الإمارات وذلك بعد مشاركتهم واستكشافهم في مسابقات التزلج الحر التي تعقد في "سكي مصر".

وبدأت مسابقة الإمارات العربية المتحدة للتزلج الحر على الثلج بطولة الإمارات الوطنية للتزلج الحر والتزلج بالألواح على المنحدرات الثلجية في "سكي دبي" بتاريخ 27 نوفمبر الجاري وويشارك فيها أكثر من 50 متسابقًا من 5 دول.

وعززت "سكي مصر" ثقافة الرياضات الشتوية، ففي كل عام ، يتم تعريف أكثر من 1000 شخص تتراوح أعمارهم ما بين سن 3 إلى 50 عامًا برياضة التزلج (سكي) والتزلج اللوحي على المنحدرات الثلجية (سنو بورد).

ويتم إتاحة أكثر من 2000 ساعة من الدروس الخصوصية و 1500 ساعة من دورات التدريب في نادي الـ(سكي)، وجلسات التدريب على سباق التزلج من قبل مدربين مؤهلين يتم اختيارهم بعناية بناء على مهاراتهم وخبراتهم ، فضلا عن تواجد متزلجين أولمبيين سابقين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً